تحميل برنامج Pinki VOIP‏ و شرح طريقة الاستخدام

تحية طيبة لكم جميعا متابيعي وزوار اين ما كنتم في تدوينة اليوم سوف نقدم لكم تطبيق Pinki VOIP أحدث اصدار 2022 لمستخدمي نظام اندرويد . و نظام ISO للايفون والايباد إذا كنت تستخدم هاتفك الذكي بشكل متكرر فإن تطبيق Pinki VOIP سياسعدك على تحسين تجربة مكالمات VOIP. باستخدام خوادم بزمن انتقال منخفض ، و يعتمد على التعديل لإضافة الأمان وتحسين سرعة أنشطتك كما يجعل اتصال VOIP الخاص بك سلسًا بغض النظر عن مكان وجودك
لويك العربية

ما هو تطبيق Pinki VOIP ؟

 تطبيق Pinki VOIP هي خدمة اتصال كاملة لعملك ، تقدم مجموعة واسعة من ميزات الهاتف المحمول المحددة من خلال بوابة ويب سهلة الاستخدام. مع هذه الخدمة ، يمكنك بسهولة إدارة بيئتك كمدير بينما يمكن لموظفيك زيادة إنتاجيتهم. تحتوي الخدمة على العديد من الميزات الذكية والتركيز على التحكم والإدارة المستندة إلى الويب ، مما يمنح فريق تكنولوجيا المعلومات لديك فترة راحة.

برنامج Pinki VOIP

 يتوفر تطبيق Pinki VOIP المميزات التي يمكنك التحكم فيها بسهولة - يمنحك برنامج Pinki VOIP تحكمًا كاملاً في نظام هاتفك ويوفر مجموعة واسعة من وظائف التعامل مع المكالمات وإدارتها ، والتي أصبحت ممكنة من خلال واجهة شبكة بسيطة.
  1. امنح موظفيك رقمًا في كل مكان: يقوم VoIP بدمج إمكاناتك الثابتة والمتنقلة بسلاسة حتى لا تفوتك أي مكالمة مرة أخرى. يحتاج المتصل فقط إلى طلب رقم واحد للوصول إلى هاتف مكتبك وهاتفك المحمول في نفس الوقت.كما يمكن نقل مكالمات التشغيل بسلاسة من جهاز إلى آخر دون قطع الاتصال ، ويمكن الوصول إلى البريد الصوتي من أي جهاز.
  2. خدمة عند الطلب بدون تكلفة خفية - نظرًا لاستضافة VoIP نيابة عنك ، فأنت تدفع فقط مقابل ما تحتاجه لكل مقعد. نظرًا لأنك لا تشتري مقسمًا هاتفيًا ، فلا توجد استثمارات كبيرة في الأجهزة ولا توجد تكاليف مالية.
  3. تكلفة منخفضة للمكالمات - يوفر VoIP جميع مزايا الاتصال الهاتفي عبر بروتوكول الإنترنت ، بما في ذلك المكالمات المجانية من موقع إلى موقع وأسعار المكالمات المنخفضة.
  4. تمكين العمل المرن - ساعد الشركات على العمل بكفاءة أكبر من خلال تمكين بيئة عمل مرنة من خلال توسيع خدمات VoIP إلى أجهزة سطح المكتب الساخنة والعمل من المنزل والأجهزة المحمولة.
  5. اختيار الرقم - لديك مرونة كاملة بشأن الرقم الذي تريد استخدامه. يمكنك الاحتفاظ برقمك الحالي أو الحصول على رقم جديد. زيادة وصول عملك واستخدام الأرقام المحلية أينما كنت. رقم واحد في ليدز ، لندن!
  6. حلول استمرارية الأعمال - لن تؤدي الأحداث غير المتوقعة مثل الثلوج أو الفيضانات أو الإضرابات أو أعمال الطرق إلى تعطيل عملك. نظرًا لوجود VoIP في السحابة ، توفر الخدمة ميزات استمرارية الأعمال التي تسمح لشركتك بإجراء واستقبال المكالمات في جميع المواقف.

مميزات Pinki VOIP

  1. نفق SSL آمن
  2. منخفض في استهلاك للبطارية مقارنة بتطبيقات الأخرى.
  3. زيادة السرعة
  4. تطبيق بسيط وسهل لمستخدمي الهواتف الذكية.
  5. يعمل بشكل جيد على شبكات المحمول البطيئة
  6. تغيير مكانك حماية خصوصيتك.
  7. خادم النفق في عدة دول.
  8. تم تعيين جميع الخوادم على شبكة 1 جيجابت في الثانية.
  9. نفق بسيط وسهل الاستخدام لهاتفك وجهازك اللوحي.
  10. حماية خصوصية المستخدمين عبر الإنترنت أثناء تصفح الإنترنت باستخدام شبكات Wi-Fi العامة والمجانية
  11. مجاني للتنزيل والاستخدام.

مشكلة استخدام تطبيق  Pinki VOIP ؟

ومع ذلك ، قد يواجه البعض الذين قاموا يتحميل تطبيق  Pinki VOIP‏ بنجاح مشكلة في بعض احيان في الوصول إلى لوحة القيادة الرئيسية . وايضا مشكلات أثناء استخدام تطبيق  Pinki VOIP  ‏الجديد هذا لأنه فقط متوفر حاليًا في بلدان محدودة في جميع أنحاء العالم. يمكن للأشخاص من البلدان المدرجة استخدام هذا التطبيق بسهولة على كل من الأجهزة منخفضة النهاية وعالية الجودة دون أي مشاكل. ولتفادي هذه المشكلة التي تواجه بعض البلدان يمكنك الآن الوصول بسهولة إلى عناوين IP مختلفة لبلدان مختلفة عن طريق تثبيت أداة VoIP .

كيفية استخدام تطبيق Pinki VOIP‏

إذا كنت من البلد المسجل ، فيمكنك بسهولة تنزيل هذا التطبيق الجديد وتثبيته من أي متجر تطبيقات رسمي أو من موقعنا على الإنترنت باستخدام رابط التنزيل المباشر الوارد في نهاية المقالة وتثبيت هذا التطبيق الجديد. أثناء تثبيت التطبيق ، يمكنك السماح بجميع الأذونات وأيضًا تمكين مصادر غير معروفة من إعدادات الأمان. بعد تثبيت التطبيق ، افتحه وسترى الصفحة الرئيسية حيث سترى الخيارات المذكورة أدناه مثل ،
  1. هوية المستخدم
  2. كلمة السر
لاستخدام مستخدم التطبيق الجديد هذا ، يلزمك تسجيل الدخول إلى هذا التطبيق الجديد باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور. بعد دخول الي التطبيق Pinki VOIP‏  ، تحتاج أيضًا إلى اختيار خادم من خيار WS.

تحميل تطبيق Pinki VOIP‏ 

إن تطبيق Pinki VOIP‏  من التطبيقات التي يمكن استخدامها بسهولة كبيرة ولن يحتاج إلى الكثير من التعقيدات من أجل تشغيله على الهاتف الخاص بك، ولكن كي تتجنب المشاكل في التطبيق   يجب التسجيل في البداية بداخل التطبيق من أجل الحصول على العضوية،

شاهد أيضاً: تحميل تطبيق pinki tunnel و شرح طريقة الاستخدام
  • اسم البرنامج :  Pinki VOIP‏  
  • الإصدار : 5.4
  • لحجم :  4.9 ميجا بايت
  • نظام التشغيل Android  و iOS  
  • المتطلبات : 4.1 والأحدث
  • عمليات التثبيت : + 1 مليون 
  • اللغة : متعدد اللغات
  • تقييم التطبيق : 4.4
  • اخر التحديث  : 12 فبراير 2022

       

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-