15 مارس 2024

تحميل لعبة Tom Clancy's Splinter Cell Blacklist للكمبيوتر مجانًا النسخة الكاملة


تحميل لعبة Tom Clancy's Splinter Cell Blacklist ، فنحن على موعد مع إحدى ألعاب الأكشن الواقعية إلى حد ما ومليئة بالتحديات الصعبة ، مما يمنح اللاعب تجربة مدهشة تجعله يشعر وكأنه كذلك. يعيش حياة واقعية وعليه أن يعيش حياته وإكمال المهام الموكلة إليه وهي مهام ضد الإرهابيين ، وهذا يعني أن اللاعب يواجه مواجهات صعبة حتى النهاية.

هذه اللعبة التي نحن بصددها هي من الألعاب التي استطاعت أن تنال استحسان الملايين حول العالم في وقت قصير حتى النهاية ، بسبب تجربة اللعبة والمهام المميزة حتى النهاية التي تجعل اللاعبين يجلسون أمامها. لساعات دون الشعور بأي ملل ، لأن اللعبة تعمل بشكل مستمر لخلق تحديات جديدة أكثر إثارة من التحديات السابقة.

لعبة Tom Clancy's Splinter Cell Blacklist للكمبيوتر

تعتبرلعبة Splinter Cell Blacklist للكمبيوترهذه على القوات الخاصة العسكرية. يتم عرض هذه الوحدات بشكل خاص من قبل الزعيم الرسمي للولايات المتحدة الأمريكية. إنها أفضل لعبة الحرب على الإطلاق. ما يجعلها مختلفة جدا. أنت بحاجة إلى استراتيجية الانتظار والهجوم. يمكن لهذه القوات المسلحة الحصول على أسلحة خاصة. وهناك أيضًا طريقة ممارسة للإعلان عن هذه الأسلحة. قبل الذهاب إلى الميدان.

إنها لعبة إستراتيجية للغاية ، ولكنها تتطلب الكثير من التدريب ، حيث تستخدم الكثير من قوى الأسلحة. هناك أيضًا إصدارات سابقة من انقسام الخلايا. لكن هذه اللعبة مختلفة. بفضل فريق مؤهل ومختص للغاية. رسومات هذه اللعبة جيدة جدا. الهدف هو التركيز. وهو أكثر سلاسة من الإصدار السابق. صوت إطلاق النار في هذه اللعبة أكثر واقعية. المؤثرات الصوتية الخلفية لها تأثير كبير على هذه اللعبة.

شرح لعبة Splinter Cell Blacklist

بطل هذه اللعبة هو سام ، وفريقه معروف بفريق القائمة السوداء. سيتم إدارة الفرق من قبل لاعبين وسيتعين عليك استخدام ترسانة خاصة ووضع خطط استراتيجية وعدم السماح لرجالك بالموت. أزياء الرعب أكثر واقعية ، تذكر أن أعدائك ليسوا ضعفاء. قاموا أيضًا بترقية أسلحتهم. يجب أن تفعل كل شيء لإنجاز مهمتك. حتى لو كان من الضروري عبور الحدود القانونية. في هذه اللعبة ، من الواضح في القصة أن سام غير ملزم قانونًا. سوف يفعل ما هو ضروري. اذا اردت ان تلعب لعبة اخرى ما هو استبدال هذه اللعبة ثم جرب لعبة Halo 2 PC.

تحميل لعبة Tom Clancy's Splinter Cell Blacklist

تدور الأحداث الرئيسية للعبة على مدار ثلاث سنوات. في هذه اللعبة ، هناك شركة عسكرية تعرف باسم Black Arrow وهي شركة خاصة وتستجوب مع SEAL البحري. في هذه اللعبة ، يحقق اللاعبون من خلال عملية ضرب وتشغيل أثناء اللعب. قصة اللعبة مقسمة إلى جزأين.

الجزء الرئيسي من اللعبة هو حملة اللاعب الفردي حيث يكون اللاعب مسؤولاً عن شخصية تدعى سام فيشر. يتم الوصول إلى الجزء الأولي من هذه اللعبة في وضع تعدد اللاعبين حيث يتحكم لاعبان في وكلاء Kestrel و Archer.

توفر اللعبة للاعب مهمات يتم فيها توظيف كاسترول وآرتشر من قبل السفارة الروسية في أذربيجان وباكو. هم المسؤولون عن جناح المخابرات لتجارة الأسلحة.

تحتوي اللعبة على العديد من المهام المعقدة وسيؤدي إكمال المهام بنجاح إلى نقل اللاعب إلى المستويات التالية. في هذه اللعبة ، سيتعين على اللاعب تحديد أولويات أهدافه قبل مهاجمة الخصوم. تقدم اللعبة للاعبين العديد من الميزات التي ستساعدهم على إطلاق النار على اللصوص.

صور من داخل لعبة Tom Clancy's Splinter Cell Blacklist

  تعتبر لعبة  Tom Clancy's Splinter Cell Blacklist من اقوى وافضل العاب التحدي والتركيب عالمياً، وتحتاج اللعبة الى استكشاف اكثر فكلما تعمقت في اللعبة كلما زادت الاثارة والمغامرة وانت فيها غير مقيد بحدود او زمن ، وهذا ما يجعل الاقبال عليها كبير جدا من مختلف انحاء العالم

طريقة اللعب لعبة Tom Clancy's Splinter Cell Blacklist

Tom Clancy's Splinter Cell: Conviction يقدم للاعب العديد من الميزات التي تمت ترقيتها في هذه السلسلة الخاصة من اللعبة. تسمح طريقة اللعب للاعب باختيار الأهداف وتحديد أولوياتها قبل الهجوم. على سبيل المثال ، يمكن للاعب إطلاق النار عن طريق تشتيت انتباه الحارس الموجود خارج محيطه ومهاجمة حارس آخر.

طريقة اللعب مليئة بالحركة والمغامرة. سيتمكن اللاعبون بمساعدة آخر موقع معروف من الحصول على تنبيه في حالة كسر خط البصر. يساعد اللاعب على إنشاء صورة ظلية بصرية تساعد اللاعب على محاذاة خصومه.

تتيح طريقة اللعب أيضًا للاعب استجواب الشخصيات والأشياء في الوقت الفعلي وإحاطةهم ببيئة اللعب.

بعض الجوانب الأخرى من طريقة اللعب هي تحسين الأدوات ، ومزج الجمهور ، ووجود بيئة تفاعلية مفتوحة. يستخدم اللاعبون أيضًا بنادق متعددة الأغراض ويمكن استخدامها أثناء اللعب في مهاجمة الأعداء.

تم تطوير اللعبة بطريقة تجعلها في متناول المزيد من اللاعبين. إنها لعبة متشددة تعتمد على الحركة تحافظ على مشاركة اللاعب طوال اللعبة. سام فيشر بطل اللعبة سيختفي من اللعبة عندما يغيب مستشعر الضوء. في مثل هذا السيناريو ، لن يتمكن Sam Fisher من مهاجمة الأعداء وإخفاء الجثث واستخدام المعدات. هذه بعض التحديات التي تواجهها اللعبة.

مميزات تحميل لعبة Tom Clancy's Splinter Cell Blacklist 

Tom Clancy's Splinter Cell: اقتنع بعدد الميزات المذهلة التي ستساعد اللاعب على تنفيذ المهام. تمت ترقية هذا الإصدار المعين إلى ميزات مثيرة جدًا للاهتمام ، وبعض الميزات البارزة المذكورة أدناه:
  • رؤية الحرارة الليلية الرؤية الحرارية هي إحدى الميزات الفريدة للعبة والتي لها أغراض متعددة. بطل اللعبة ، سام فيشر سوف يستفيد من رؤية الحرارة الليلية التي تعتبر واحدة من الدعائم الأساسية للعبة. تساعد البندقية الهجومية SC-20 K اللاعب على إكمال المهام بشكل فعال. يلعب مستشعر الضوء دورًا رئيسيًا أثناء اللعب. لن يسمح غياب مستشعر الضوء بعد الآن للاعب بتحريك أو إخفاء الجثث ومهاجمة الأعداء باستخدام المعدات. تعتبر الرؤية الليلية بالحرارة ميزة مهمة للغاية في هذه اللعبة
  • القرصنة وقطف القفل القرصنة وقطف القفل في Tom Clancy's Splinter Cell: يساعد Conviction اللاعب على الاستفادة من المعدات ذات البلورات والمثبطات الاختيارية. تتيح هذه الميزات للاعب القضاء على الأعداء في أي وقت من الأوقات. يمكن للاعبين هزيمة أعدائك بسهولة لأن اللعبة توفر لهم ذخيرة غير محدودة. تتيح ميزة القرصنة للاعبين اختراق أعدائهم وإلحاق الهزيمة بهم. تعتبر القرصنة واختيار القفل من الألعاب المصغرة التي لم يتم تضمينها في الإصدارات السابقة من اللعبة. هذه ميزة مطورة لـ Tom Clancy's Splinter Cell: Conviction.
  • وضع لعبة متعددة اللاعبين وضع اللعبة متعددة اللاعبين في Tom Clancy's Splinter Cell: يسمح Conviction للاعب بالاستفادة من الوضع التعاوني عبر الإنترنت ورابط النظام والشاشة المنقسمة. يمكن للاعبين أيضًا الاستفادة من "العمليات القابلة للإنكار" والتي تتيح لهم الاستفادة من الذكاء الاصطناعي. يحتوي وضع Multiplayer على أربعة أوضاع مختلفة حيث يتميز وضع Hunter بأعداء التحدي للاعبين. في لعبة Hunter ، سيتعين على اللاعب قتل عدد معين من الأعداء للفوز باللعبة.
  • ميزة Face off هي وضع تنافسي يسمح للاعبين بقتل لاعب الخصم بمساعدة "الموقف الأخير" و "التسلل". يمكن للاعب تشغيل ميزة Face off في أوضاع اللاعب الفردي لأنها لا تحتاج إلى لعب اللاعبين البشريين دائمًا. تستخدم هذه الميزة الخاصة الذكاء الاصطناعي الذي هو بالفعل ممتع للعب.
 لعبة Tom Clancy's Splinter Cell: Conviction لها ميزات مذهلة ستبقي اللاعب في اختبار طوال اللعبة. Tom Clancy's Splinter Cell: تشتهر Conviction أيضًا بنظامها الصوتي والرسوم المتحركة. تقدم اللعبة للاعبين وسيلة ذكاء اصطناعي رائعة تسمح لهم بلعب اللعبة حتى في وضع اللاعب الفردي. إنها لعبة يجب تجربتها لأولئك الذين يحبون الحركة والمغامرة. يمكن أيضًا الوصول إلى اللعبة من قبل العديد من اللاعبين لأنها متوفرة على منصات مختلفة.  

متطلبات تشغيل Tom Clancy's Splinter Cell Blacklist للكمبيوتر 

تحتاج لتحميل لعبة   Tom Clancy's Splinter Cell Blacklist 22  هذه المتطلبات من المفضل تتواجدها في الجهاز الذي يتم تحميل هذه اللعبة عليه، لأنها متطلبات أقوى من المتطلبات المطلوبة لهذه اللعبة، حتى تعمل اللعبة بشكل أفضل، وهذه المتطلبات هي:
  • نظام التشغيل:- Windows 7, Windows8, Windows 10, Windows 11.
  • المعالج:-Intel Celeron E1200 Dual-Core 1.6GHz / AMD Athlon LE-1640  فيما أعلى .
  • الرامات:-  - أقل حد 2 جيجا بايت.
  • نظام التشغيل:- 32 بت.
  • كارت الشاشة:-  AMD Radeon X1800 Series 256 ميجابايت أو NVIDIA GeForce 7800 GS فيما فوق.
  • المساحة:- لايقل عن 10 GB في الهارد حيث أنها تحتاج مساحه أثناء التثبيت.

كيفية تثبيت لعبة  Tom Clancy's Splinter Cell Blacklist للكمبيوتر برابط مباشر

يمكنك الان تحميل لعبة  Tom Clancy's Splinter Cell Blacklist 22 كاملة مجانا من ميديا فاير برابط مباشر. إنها النسخة الكاملة من اللعبة. وهي كلاتي : 
  1. انقر فوق الزر "التحميل الان" للتثبيت الكامل وستتم إعادة توجيهك إلى صفحة التنزيل الخاصة بنا
  2. ستذهب مباشرة الي موقع التثبيت المجاني الذي تم إنشاؤه رسميًا من موقع
  3. افتح مثبت اللعبة ، انقر فوق التالي ، واختر الدليل الذي تريد التثبيت فيه.
  4. داع تحميل لعبة  Tom Clancy's Splinter Cell Blacklist تقوم بتنزيل بجهازك.
  5. بعد تنزيل اللعبة ، انتقل إلى مجلد اللعبة الذي تم تنزيله
  6. استخراج الملفات باستخدام برنامج فك الضغط WinRar أو 7-Zip
  7. قم بتشغيل اللعبة واستمتع بلعب الإصدار الكامل للعبة.
  8. مع اتصال جيد بالإنترنت ، سيكون من السهل تنزيل اللعبة
  9. بعد الانتهاء من التثبيت ، يمكنك الاستمتاع تحميل لعبة  Tom Clancy's Splinter Cell Blacklist بجهاز كمبيوتر مجانًا

تحميل لعبة  Tom Clancy's Splinter Cell Blacklist التحديث الاخير

  • اسم لعبة : لعبة  Tom Clancy's Splinter Cell Blacklist
  • تاريخ الإصدار الأولي : 13 أبريل 2010
  • نظام التشغيل : الويندوز
  • صنف العبة : لعبة فيديو محاكاة ، مغامرة ،
  • أساليب : لعبة فيديو لاعب واحد
  • المنصات: مايكروسوفت ويندوز
  • فئة  : ألعاب الكمبيوتر > أكشن ومغامرة
  • المطورين  : .Alexandre Parizeau


شارك الموضوع ليستفيد الجميع

  • اضافة تعليق
  • 0 تعليق على موضوع : تحميل لعبة Tom Clancy's Splinter Cell Blacklist للكمبيوتر مجانًا النسخة الكاملة

    جميع الحقوق محفوظة لـ لويك العربية | مواضيع وحلول المشاكل التقنية |