تحميل برنامج pinki tunnel و شرح طريقة الاستخدام اخر تحديث

تحية طيبة لكم جميعا متابيعي وزوار اين ما كنتم في تدوينة اليوم سوف نقدم لكم تحميل و شرح برنامج pinki tunnel أحدث اصدار 2022 لمستخدمي نظام اندرويد . و نظام ISO للايفون والايباد إذا كنت تستخدم هاتفك الذكي بشكل متكرر مع أحد المسوقين الشبكيين العامين ، فعليك الاهتمام بخصوصياتك عبر الإنترنت عن طريق تحميل أحدث إصدار من تطبيق pinki tunnel الجديد وتثبيته على هاتفك الذكي وجهازك اللوحي مجانًا.

لويك العربية
ربما تكون قد سافرت إلى مدينة جديدة، لا تعرف فيها أحدا، ولا أحد يعرفك فيها. وبالتالي، فأنت تشعر أنك حر في أن تذهب إلى أي مكان تشاء، وأن تتحدث مع أي شخص، أو أن تفعل أي شيء تريده.  ومهما كان شعورك، فإنك تفترض على الأقل أن بإمكانك أن تصبح مجهولا دون أن يراقبك أحد، ودون أن يتتبع خطواتك عن بعد شخص أو شركة أو مؤسسة ما، أليس كذلك ؟ لكن ماذا عن خصوصيتك على شبكة الإنترنت؟ وهل تفترض أن بإمكانك أن تفعل ما تريد دون أن يراقبك أحد ؟

لذلك في هذه المقالة ، سنزودكم بمعلومات مهمة حول تطبيق تطبيق pinki tunnel شبكة خاصة افتراضية جديد يساعد المستخدمين على حماية هويتهم وكذلك بيانات أجهزتهم من المتسللين وغيرهم من الأشخاص الذين يراقبون دائمًا أنشطتك عبر الإنترنت.

عن تطبيق Pinki Tunnel الجديد

تطبيق Internet Tunnel او تطبيق Pinki Tunnel كما المعروف سهل الاستخدام يعتمد على التعديل لإضافة الأمان وتحسين سرعة أنشطتك عبر الإنترنت مثل تصفح الإنترنت والتنزيل وما إلى ذلك ... فهو يوجه الإنترنت بشكل آمن عبر خوادم قوية عالية السرعة وزمن انتقال قريب منك.
تطبيق Pinki Tunnel مجاني يمكن استخدامه لحماية خصوصيتك عبر الإنترنت. كما يمكنك الحصول على العديد من المكافآت و  الميزات الرائعة بالإضافة إلى خادم مجاني لاستخدام الأداة. أثناء تثبيت هذه التطبيقات واستخدامها على هاتفك ،

ولكن تصفح الويب قد لا يكون آمنًا في كثير من الأحيان. لذا فإنك إذا كنت تريد البقاء بأمان و الحفاض علي خصوصيتك عبر الإنترنت ، فقم بتنزيل تطبيق Pinki Tunnel على جهاز اندرويد الخاص بك. استفد من بعض أكثر خدمات الأمان المتوفرة تقدمًا. ىتأتي التكنولوجيا الجديدة دائمًا لتحل لنا المشاكل الموجودة والتي تعيق أعمالنا ومهامنا على الانترنت وحاجتنا إلى أمان أكبر.

للوصول إلى بعض هذه الخوادم عالية السرعة ، ستاحتاجون إلى إضافة رصيد إلى حسابهم يمكن إضافته من خلال مشاهدة الإعلانات وأيضًا إضافة أموال إلى حساباتهم بنقرات قليلة مجانًا. إذا كنت ترغب في استخدام أحدث تطبيق pinki tunnel ، فعليك تجربة هذا التطبيق الجديد الذي نشاركه هنا من أجلك.

الميزات تطبيق pinki tunnel اخر اصدار

يعتبر تطبيق pinki tunnel من افضل التطبيقات المميزة التي تتيح للمستخدمين حماية خصوصيتهم عبر الإنترنت لحظة بلحظة وفي وقت عرضها او في اي وقت اخر، وأيضًا بدون أي مشاكل أو تشويش أو تعقيدات علي الإطلاق، فيعتبر تطبيق pinki tunnel بدون اعلانات مميز عن بعض التطبيقات الحماية التي نالت علي نسبة كبيرة من الإعجابات المتتالية من قبل الكثير من المستخدمين من حول العالم لتطبيق تطبيق pinki tunnel و من اهم مميزات التطبيق هي كلاتي :
  1. تطبيق Pinki Tunnel VPN هو أحدث تطبيق VPN آمن ومضمون لمستخدمي أندرويد.
  2. تستهلك ذاكرة وصول عشوائي منخفضة حتى لا تقلل من أداء جهازك.
  3. خيار لتغيير موقعك الحالي بنقرة واحدة فقط.
  4. منخفض في استهلاك للبطارية مقارنة بتطبيقات الأخرى.
  5. خوادم VPN عالية السرعة من جميع أنحاء العالم.
  6. يعمل في كل من شبكات المحمول عالية ومنخفضة السرعة.حماية باستخدام تقنية نفق SSL الآمنة.
  7. حماية خصوصية المستخدمين عبر الإنترنت أثناء تصفح الإنترنت باستخدام شبكات Wi-Fi العامة والمجانية.
  8. تحتوي على خادم نفق متعدد من جميع أنحاء العالم.
  9. تعمل جميع الخوادم بأمان مع جميع شبكات البيانات وشبكات Wi-Fi.
  10. تطبيق بسيط وسهل لمستخدمي الهواتف الذكية.
  11. مجاني للتنزيل والاستخدام.

مشكلة استخدام تطبيق  Pinki Tunnel ؟

ومع ذلك ، قد يواجه البعض الذين قاموا يتحميل تطبيق pinki tunnel بنجاح مشكلة في بعض احيان في الوصول إلى لوحة القيادة الرئيسية . وايضا مشكلات أثناء استخدام تطبيق VPN الجديد هذا لأنه فقط متوفر حاليًا في بلدان محدودة في جميع أنحاء العالم. يمكن للأشخاص من البلدان المدرجة استخدام هذا التطبيق بسهولة على كل من الأجهزة منخفضة النهاية وعالية الجودة دون أي مشاكل. ولتفادي هذه المشكلة التي تواجه بعض البلدان يمكنك الآن الوصول بسهولة إلى عناوين IP مختلفة لبلدان مختلفة عن طريق تثبيت أداة VPN.


كيفية استخدام تطبيق Pinki Tunnel 

إذا كنت من البلد المسجل ، فيمكنك بسهولة تنزيل هذا التطبيق الجديد وتثبيته من أي متجر تطبيقات رسمي أو من موقعنا على الإنترنت باستخدام رابط التنزيل المباشر الوارد في نهاية المقالة وتثبيت هذا التطبيق الجديد. أثناء تثبيت التطبيق ، يمكنك السماح بجميع الأذونات وأيضًا تمكين مصادر غير معروفة من إعدادات الأمان. بعد تثبيت التطبيق ، افتحه وسترى الصفحة الرئيسية حيث سترى الخيارات المذكورة أدناه مثل ،
  1. هوية المستخدم 
  2. كلمة السر
لاستخدام مستخدم التطبيق الجديد هذا ، يلزمك تسجيل الدخول إلى هذا التطبيق الجديد باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور. بعد دخول الي التطبيق pinki tunnel  ، تحتاج أيضًا إلى اختيار خادم من خيار WS.

شيء واحد يجب أن تضعه في اعتبارك هو أن هذا التطبيق يحتاج إلى توازن للخدمة المستمرة. لإضافة رصيد للمستخدمين ، تحتاج إلى مشاهدة الإعلانات التي وضعها المطور أو إضافة رصيد إلى حسابك عن طريق دفع الأموال مباشرة من خلال المعاملات المختلفة عبر الإنترنت.

تحميل تطبيق pinki tunnel اخر اصدار 

إن تطبيق pinki tunnel من التطبيقات التي يمكن استخدامها بسهولة كبيرة ولن يحتاج إلى الكثير من التعقيدات من أجل تشغيله على الهاتف الخاص بك، ولكن كي تتجنب المشاكل في التطبيق   يجب التسجيل في البداية بداخل التطبيق من أجل الحصول على العضوية،


  • اسم البرنامج :  pinki tunnel 
  • الإصدار : 7.3
  • لحجم :  4.9 ميجا بايت
  • نظام التشغيل Android  و iOS  
  • المتطلبات : 4.1 والأحدث
  • عمليات التثبيت : + 1 مليون 
  • اللغة : متعدد اللغات
  • تقييم التطبيق : 4.4
  • اخر التحديث  : 31 يناير 2024


       

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-