11 مايو 2024

تحميل لعبة سباق سيارات DiRT Rally التحديث الاخير


Dirt Rally هي لعبة سباق محاكاة. تم نشر اللعبة وتطويرها بواسطة شركة Codemasters-A لتطوير ونشر ألعاب الفيديو ومقرها جنوب إنجلترا. في البداية ، نشرت Codemasters اللعبة لـ Microsoft في ديسمبر 2015. في وقت لاحق ، في العام التالي ، تم إصدار اللعبة لجهاز PlayStation 4 و Xbox One ، وأقراص DVD للكمبيوتر الشخصي. حصلت اللعبة على شعبية كبيرة

لويك العربية
تتمتع اللعبة بميزة أنها تنقلك في وسط عالم افتراضي مشابه لدرجة غير عادية للواقع ، حيث تجعلك اللعبة تعيش تجربة غير مسبوقة لسباق السيارات تسمى "رالي" ، حيث الإثارة والمتعة والتشويق و يمكن الاستمتاع بتحدي الجميع من خلال موقعنا على الإنترنت. تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر برابط مباشر.

لعبة سباق سيارات DiRT Rally 

سلسلة Dirt Rally هي واحدة من أفضل ألعاب محاكاة الرالي التي يمكن تقديمها ، وهذا ليس مفاجئًا بالنظر إلى سنوات الخبرة التي عمل بها مدراء الكود على هذه الألعاب. تحاكي حركة السيارات والتحكم فيها في اللعبة الواقع كثيرًا لدرجة أن القيادة على أنواع الأرضيات والطرق تختلف اختلافًا كبيرًا وتختلف مرة أخرى عند تغيير نوع السيارة.

طور شركة Codemasters اللعبة باستخدام Ego Engine. بعد إصدار Dirt: Shutdown ، ركز فريق اللعبة على إنشاء محاكاة باستخدام Dirt Rally. بدأوا بالتعامل مع النماذج والنماذج الأولية. قاموا أيضًا بإنشاء مسارات تستند إلى بيانات الخريطة. تتضمن اللعبة نماذج فيزيائية مختلفة. نظرًا لأن Dirt Rally هي لعبة سباق ، فهي تركز بشكل أساسي على Codemaster. حشد.

يتنافس اللاعبون في ظروف مناخية مختلفة وعلى طرق وعرة. بعد الإصدار ، بلغ عدد السيارات التي ظهرت بها اللعبة 17. هناك 36 مرحلة في اللعبة لها ثلاثة مواقع في العالم الحقيقي. المواقع هي Argolis و Monte Carlo و Powys. إنها لعبة متعددة اللاعبين. تمتد مراحل اللعبة إلى 4 كم وتمتد إلى 16 كم. في وقت لاحق ، مع التحديثات المتتالية ، تمت إضافة ثلاثة مواقع أخرى في شكل Jamsa و Varmland و Baumholder. في يوليو 2015 ، أعلنت Codemasters عن شراكة مع بطولة FIA World Rallycross.

تحميل لعبة DiRT Rally 

يتم عرض عدد كبير من المركبات في مجموعة كبيرة ومتنوعة من الفئات والشركات المصنعة. السيارات المدرجة في اللعبة هي من سنوات الستينيات والسبعينيات والثمانينيات في المجموعة أ ، المجموعة ب ، المجموعة ص على التوالي. سيارات العقد الأول من القرن الحادي والعشرين موجودة أيضًا في اللعبة في الرالي الحديث. تتميز اللعبة بجودة صورة عالية وبدقة 1080 بكسل كاملة. المنصات التي تُلعب عليها اللعبة هي Xbox One و PS4.

تصبح الأمور صعبة في الوضع الوظيفي لـ Dirt Rally عندما تهبط كلاعب في ويلز. لا يمكن تحقيق أي شيء دون أي عمل شاق في Dirt Rally. يجب لعب الأسطح التي تتراوح من القبر إلى الأسفلت عبر الثلج والجليد والطين بقوة ودقة. هذه هي الطريقة الوحيدة للتعامل مع فيزياء اللعبة. 

النظام بأكمله مفصل للغاية لدرجة أنه حتى المخالفات الصغيرة يمكن أن تؤثر على خط السباق. ومع ذلك ، يمكنك تخصيص الإعداد وفقًا لتفضيلاتك. حتى لو كنت تتسابق معظم الوقت ، يجب أن تتيح وحدة التحكم تحكمًا رائعًا في رحلتك. ومع ذلك ، ما لم تقدم عجلة القيادة ردود فعل إجبارية ، فإن منحنى التعلم سيكون أكثر حدة.

مميزات تحميل لعبة DiRT Rally 

هناك الكثير من الميزات التي ستجعلك تستمع في تحميل لعبة سباق سيارات DiRT Rally  و متعة اللعب و استكشاف . تحميل لعبة تحميل لعبة DiRT Rally كاملة مجانا لقطات غامرة بدقة 4K مع التركيز على القصص القوية والمغامرات . استكشف مسارات قصة متعددة وتذوق نهايات مختلفة بسرد متعدد الخيوط حيث يكون اتخاذ القرار أمرًا مهمًا. فيما سوف يلى من العديد من المميزات التى يمكنك أن تستمتع بها من خلال قيامك بتنزيل تحميل لعبة سباق سيارات DiRT Rally  للكمبيوتر بطريقه سهله للغايه تكمن فى التنزيل برابط مباشر. هناك العديد من الميزات المثيرة في لعبة Dirt Rally. فيما يلي بإيجاز بعض ميزات اللعبة.
  1. الرسومات : واحدة من أكبر نقاط القوة في هذه اللعبة هي رسوماتها الواقعية. تبدو أكثر جاذبية مما يتيح لك الانغماس الكامل في اللعبة.
  2. سيارات رالي راقية ومميزة : يتميز Dirt Rally بمجموعة متنوعة رائعة من سيارات الرالي الكلاسيكية والأيقونية والحديثة التي يمكن لأي شخص تجربتها. تعتمد معدلات سباق سيارات الأوساخ على نوع الأسطح التي يتسابق عليها. الأسطح من الحصى إلى مدرج المطار. تتفاخر بأكثر من 40 سيارة حقيقية ، Dirt Rally لديها سيارات فريدة للجميع.
  3. وفرة المراحل والأحداث في اللعبة : من ويلز إلى مونت كارلو واليونان ، يتمتع Dirt Rally بتنوع كبير عندما تتحدث عن المواقع والمراحل. هناك 40 موقعًا في اللعبة. حتى الأحداث لا تتأخر في Dirt Rally. تتميز اللعبة بأحداث مثل Rallycross و Championship وأحداث الرالي التقليدية. البطولات قوية بشكل لا يصدق في هذه اللعبة.
  4. ادارة فريق : الميزة الأخرى الأكثر إثارة للاهتمام في Dirt Rally هي أن تكون لديك مهارات في إدارة الفريق. تتضمن إدارة فريقك ، تعيين وفصل أفراد طاقم معينين من شأنه التأثير على الإحصائيات المختلفة ، وأوقات الإصلاح ، ومهارات الضبط ، ومهارات أخرى أيضًا.
  5. تحدي الوفرة : إلى جانب الأحداث والسباقات ، تقدم لعبة رالي الأوساخ أيضًا عددًا كبيرًا من التحديات المختلفة وتعتمد على تفضيلات اللاعب. يمكن إكمال التحديات شهريًا ويوميًا وأسبوعيًا.
كان هذا دليلًا موجزًا ​​عن تحميل لعبة سباق سيارات DiRT Rally . إذا كنت شخصًا غريبًا عن السيارات وتحب التحديات في السباق ، فهذه اللعبة تجعلك سعيدًا.

صور من داخل لعبة DiRT Rally اخر اصدار

يمكنك أيضًا من خلال تنزيل لعبة Dirt Rally الاستمتاع بمساعدة السائق المساعد ، الذي سينبهك إلى متى يجب عليك الانعطاف يمينًا ويسارًا ، وينبهك أيضًا إلى عوائق الطريق التي يجب عليك الحذر منها ، حيث بعد سماعها تعليمات منه يجب تنفيذها حتى لا ترتكب خطأ في التعاقب ، لذا إذا كنت تريد لعبة واقعية بجودة ورسومات عالية ، والقدرة على رؤية الكاميرا الداخلية والعديد من الإغراءات الأخرى داخل اللعبة ، فقم بتنزيل اللعبة الآن مع الميزات التي يمكنك اللعب عليها والتي تتيح لك الحصول على قدر كبير من المتعة التي توفرها لديك اللعبة والعديد من الأشياء الأخرى التي توفرها لك اللعبة والأشياء الجديدة تمامًا التي تحملها.

متطلبات تشغيل و تحميل لعبة DiRT Rally للكمبيوتر

تحتاج لتحميل لعبة DiRT Rally  هذه المتطلبات من المفضل تتواجدها في الجهاز الذي يتم تحميل هذه اللعبة عليه، لأنها متطلبات أقوى من المتطلبات المطلوبة لهذه اللعبة، حتى تعمل اللعبة بشكل أفضل، وهذه المتطلبات هي:

  • نظام التشغيل:- Windows 7, Windows8, Windows 10, Windows 11.
  • المعالج:- AMD FX4300 or Intel Core i3 2130 فيما أعلى .
  • الرامات:-  - أقل حد 8 جيجا بايت.
  • نظام التشغيل:- 32 بت.
  • كارت الشاشة:-  AMD HD7750 or NVIDIA GTX650T فيما فوق.
  • المساحة:- لايقل عن 60 GB في الهارد حيث أنها تحتاج مساحه أثناء التثبيت.

كيفية تثبيت لعبة DiRT Rally .

يمكنك الان تحميل لعبة DiRT Rally كاملة مجانا من ميديا فاير برابط مباشر. إنها النسخة الكاملة من اللعبة. وهي كلاتي : 
  1. انقر فوق الزر "التحميل الان" للتثبيت الكامل وستتم إعادة توجيهك إلى صفحة التنزيل الخاصة بنا
  2. ستذهب مباشرة الي موقع التثبيت المجاني الذي تم إنشاؤه رسميًا من موقع
  3. افتح مثبت اللعبة ، انقر فوق التالي ، واختر الدليل الذي تريد التثبيت فيه.
  4. داع تحميل لعبة DiRT Rally تقوم بتنزيل بجهازك.
  5. بعد تنزيل اللعبة ، انتقل إلى مجلد اللعبة الذي تم تنزيله
  6. استخراج الملفات باستخدام برنامج فك الضغط WinRar أو 7-Zip
  7. قم بتشغيل اللعبة واستمتع بلعب الإصدار الكامل للعبة.
  8. مع اتصال جيد بالإنترنت ، سيكون من السهل تنزيل اللعبة
  9. بعد الانتهاء من التثبيت ، يمكنك الاستمتاع تحميل لعبة DiRT Rally كاملة بجهاز كمبيوتر مجانًا

تحميل لعبة DiRT Rally

  • اسم لعبة : لعبة DiRT Rally
  • تاريخ الإصدار الأولي : 7 ديسمبر 2015
  • لحجم :  50G
  • نظام التشغيل : Windows
  • صنف العبة : لعبة سيارات، لعبة سباق ، لعبة فيديو محاكاة ، لعبة مستقلة ، مغامرة ، وصول مبكر
  • أساليب : لعبة فيديو لاعب واحد
  • المنصات: مايكروسوفت ويندوز
  • فئة  : ألعاب الكمبيوتر> سباق
  • المطورين  : Codemasters ، Feral Interactive (Linux) ، Feral Interactive (Mac) 


أما المساعدة التي تقدمها اللعبة ، فقد تلقت أيضًا الكثير من التحسينات ، حيث ستتيح لك ضبط درجة ثبات السيارة على الطريق والاحتكاك والتحكم فيها دون المساس بدرجة كبيرة بمستوى الواقعية.

شارك الموضوع ليستفيد الجميع

  • اضافة تعليق
  • 0 تعليق على موضوع : تحميل لعبة سباق سيارات DiRT Rally التحديث الاخير

    جميع الحقوق محفوظة لـ لويك العربية | مواضيع وحلول المشاكل التقنية |