تحميل لعبة GTA San Andreas النسخة الاصلية كاملة برابط مباشر

هل جربت أن تعيش في الشوارع ؟ هل جربت ان تكون عضو في عصابة؟ ولهذا اليوم أقدم المراجعة الشاملة للعبة الأسطورية التي تابعناها ونحبها دائمًا. إنها لعبة شوارع وقتل وعمل لا حدود له.  لعبة GTA San Andreas النسخة الاصلية هو اختصار لكلمة Grand Theft Auto: San Andreas. إنها لعبة الماضي والحاضر ، لعبة واقعية بين الموت والحي ، وكل هذا لسبب واحد فقط ، وهذا سوف نعرفه لاحقًا و لعبة San Andreas هي اللعبة التي يحبها الملايين من جميع أنحاء العالم لأنها تحتوي على كل ما يتمناه اللاعب. جمعت اللعبة جميع الألعاب. 

هذه اللعبة أبحرت بأجزائها التي جاءت وتأتي باستمرار ، مما جعلها متميزة وواحدة من أكثر الألعاب طلباً في العالم. كل عنف ، مغامرات ، أكشن ، كل شيء. هذه اللعبة كانت تحكي لنا قصة الجريمة وحياة الشارع القاسية ، وكانت تخبرنا عن العصابات التي انتشرت واصبحت وباء في عالمنا الهادئ والهادئ ، ولكن هذه المرة ستكون في عالم العصابات وانت ستختبر كل شيء مع الأسطورة سان أندرياس لذلك في هذا الموضوع سنوفر لكم طريقة تحميل لعبة GTA San Andreas النسخة الاصلية كاملة برابط مباشر

لويك العربية

لعبة GTA San Andreas

تم تطوير Grand Theft Auto: San Andreas بواسطة شركة Rockstar North وتسويقها بواسطة ألعاب rockstar ، وهي لعبة فيديو مليئة بالإثارة تتيح للاعبين استكشاف بيئة العالم المفتوح في San Andreas والتفاعل معها. إنها الدفعة السابعة من السلسلة المسماة Grand Theft Auto. تم إصدار اللعبة في عام 2004 ، وحصلت على تقدير كبير من جيل الألفية.

تدور حكاية اللعبة حول حياة كارل جونسون. مع تقدم اللعبة ، تأخذ اللاعبين عبر أرض سان أندرياس الخيالية ، وهي ولاية في الولايات المتحدة. تشتمل San Andreas على العديد من عناصر الحياة الواقعية فيه. على سبيل المثال ، المناطق والمدن والمعالم تشبه إلى حد كبير تلك الموجودة في سان أندرياس. كما أنه يعكس عداوة عصابات الشوارع ، خلال التسعينيات ، ووباء الكراك الذي اندلع خلال الثمانينيات وأوائل التسعينيات ، وأعمال الشغب الطائفية في لوس أنجلوس.

تعتبر Grand Theft Auto: San Andreas على نطاق واسع واحدة من أفضل ألعاب الفيديو الحركية التي تم تطويرها على الإطلاق ، وقد تلقت استحسان النقاد في جميع أنحاء العالم. إنها لعبة GamePlay والإعدادات والموسيقى والقصة والرسومات وجودة الصوت والتوافق تحظى بتقدير كبير. في عام 2004 ، أصبحت سان أندرياس اللعبة الأكثر مبيعًا في الوجود. نجح المطورون في تصميم هذه اللعبة ، مع الاحتفاظ بشعبيتها بين اللاعبين. إلى جانب كونه متوافقًا مع منصات مثل PlayStation 3 و Xbox one ، يمكن أيضًا تشغيله على أجهزة Android و iOS.

نبذه عن لعبة جاتا سان اندرس الاصلية

لعبة جاتا سان اندرس هي احدى العاب جاتا من نوع الفيديو ثلاثية الابعاد التي يمكنك ان تلعبها على العديد من المنصات ومنها الكمبيوتر من خلال نظام ومايكروسوفت ويندوز وكذلك يمكنك ان تلعبها على الاندرويد وايضا البلايستيشن . يتم منح اللاعبين بيئة مفتوحة يحتاجون إلى استكشافها سيرًا على الأقدام. يمكن للاعبين المشي والجري والتسلق والسباحة والغوص والقفز أيضًا. 

يمكنهم استخدام الأسلحة وتطبيق تقنيات القتال اليدوي المختلفة. يمكن للاعبين أيضًا الركوب على مجموعة متنوعة من المركبات مثل المروحيات والطائرات والقطارات والدراجات والدبابات والدراجات النارية وما إلى ذلك. يمكن تخصيص كل من هذه المركبات وإضفاء مظهر جديد عليها. بمجرد عبور اللاعبين جولات معينة ، يمكنهم استيرادها ، بالإضافة إلى السرقة من الأعداء.

لا يمكن للاعبين الوصول إلى بيئة San Andreas بأكملها في المقام الأول. عليهم التقدم خلال اللعبة ، وفتح المدن والقوى واحدة تلو الأخرى. قد لا يلعب اللاعبون مهمة القصة إذا أرادوا ذلك. يمكنهم الدخول إلى مناطق أخرى ، وخلق الفوضى والحرب بين الناس. في حالة وقوع حوادث وفوضى طفيفة ، تتدخل الشرطة في الأمر ، بينما تنقذ فرق FBI أو SWAT عند حدوث هجمات ضخمة.

إلى جانب لعب المهام الرئيسية ، يمكنهم الاستمتاع بالعديد من المهام الجانبية أيضًا لتحسين نتائجهم أو رتبهم. يمكن للاعبين إنزال الركاب ونقل المصابين إلى المستشفى وإخماد الحرائق وما إلى ذلك.

مميزات لعبة جاتا سان اندرس للكمبيوتر

ركز المطورون أكثر على إضفاء الطابع الشخصي على البطل الرئيسي من خلال دمج جوانب ألعاب الفيديو التي تلعب الأدوار. تتوفر ملابس لا حصر لها ، ومجوهرات ، وقص شعر ، وتصميم ، وإكسسوارات ، وأوشام يمكن للاعبين اختيارها حسب اختيارهم. يمكنهم تخصيص الشخصيات كما يحلو لهم. لقد ناقشنا بعضًا من أبرز ميزات San Andreas بالتفصيل أدناه التي ستجعلك تستمع بمتعة اللعب و استكشاف .لعبة GTA San Andreas النسخة الاصلية كاملة برابط مباشر  فيما سوف يلى من العديد من المميزات التى يمكنك أن تستمتع بها من خلال قيامك بتنزيل اللعبة بطريقه سهله للغايه تكمن فى التنزيل برابط مباشر.
    1. الميزات الجديدة المضافة : أدخلت San Andreas ميزات جديدة تتيح للاعبين تسلق الجدران والسباحة تحت الماء. كانت المسطحات المائية السابقة حاجزًا سالكًا في اللعبة. أحدث إصدار من هذه اللعبة جعل الغوص والسباحة في المياه ممكنًا ، مما يوفر طرقًا أفضل لقتل الأعداء.
    2. مركبات : تقدم San Andreas مجموعة من 212 نوعًا مختلفًا من المركبات التي يمكن استخدامها لأغراض مختلفة. هناك عدد قليل من الإضافات الجديدة مثل آلة حصادة ، دراجات ، عربة كنس الشوارع ، jetpack ، والمقطورات. كما تم إضافة بعض الميزات والإكسسوارات الجديدة إلى المركبات لتغيير مظهرها. تخدم فئات مختلفة من المركبات أغراضًا مختلفة. على سبيل المثال ، إذا كنت تلعب في مناطق قاحلة وعرة ، فإن استخدام المركبات على الطرق الوعرة سيكون الأنسب لك. من ناحية أخرى ، إذا كنت تقود على حلبات السباق ، فإن سيارات السباق ستكون الخيار المثالي للذهاب إليه.
    3. حروب العصابات : كلما دخلت إلى منطقة أخرى ، فأنت تستفز السكان لإثارة الحرب. إذا تمكنت من قتل ثلاثة أعضاء من عصابة العدو بنجاح ، فستصبح المنطقة ملكًا لك تلقائيًا وستفوز بالجولة ، وتحصل على نقاط لنفسك. كلما زاد عدد اللاعبين الذين يغزون المناطق ويكسبونها ، سيجمعون المزيد من الأموال. في بعض الأحيان ، تهاجم عصابات العدو أيضًا أراضيك التي تحتاج إلى حمايتها من التعرض للغزو.
    4. تعديل السيارت : قام المطورون بتمكين اللاعبين من تعديل معظم المركبات المتوفرة في San Andreas. يمكن أيضًا ترقيتها. تتلقى السيارات زيادة في السرعة عند التدرج. يمكن للمرء تعديل مجموعات الجسم ، والحافات ، والتنانير الجانبية ، والمفسدين ، والمصدات.
    5. السطو : في هذه اللعبة ، تعتبر مهاجمة الأعداء هي المصدر الرئيسي لكسب المال. يمكن للاعبين سرقة عربة سطو والتسلل إلى أراضي العدو وإخراج كل الأشياء الثمينة. يمكنهم حتى قتل السكان.
    6. مال : يمكن للاعبين إنفاق الأموال بطرق مختلفة لم تكن مسموحًا بها في العناوين السابقة للعبة. يمكن للاعبين الانغماس في المقامرة ، والوشم ، وتناول وجبات الطعام ، وما إلى ذلك. الخسائر المفرطة أثناء القمار يمكن أن تؤدي إلى الديون ، وهو ما ينعكس على الشاشة بالأرقام الحمراء.

    صور من داخل لعبة  GTA San Andreas

    تم تعيين قصة Grand Theft Auto San Andreas في عام 1992 مع مدينة سان أندرياس بالولايات المتحدة كخلفية. تغطي اللعبة مساحة ثلاث مدن أمريكية رئيسية: سان فييرو ولوس سانتوس ولوس فينتوراس. يمكن للمرء أيضًا رؤية مدينة الحرية معروضة في بعض الأحيان. في المجموع ، أحب اللاعبون اللعبة وتسلسلاتها الحركية. بفضل الرسومات المكثفة وجودة الصوت العالية ، توفر اللعبة تجربة واقعية للعالم

    رسومات لعبة Grand Theft Auto: San Andreas PC

    لعبة GTA San Andreas free Download PC 2021 تحتوي على رسومات واقعية للغاية ، حيث ستعيش بالفعل في أجواء العصابات والسرقة بالفعل ، بالإضافة إلى أنك ستكون حرًا بسلطة نفسك ، فلا يوجد قانون يقف أمامك ولا أحد من عامة الناس ، الجو الإجرامي الذي صممته لعبة GTA سان أندرياس ، كل ذلك مستوحى من الحقيقة ، وكان يعتمد على إنتاج الموسيقى والرسومات ، فريق إنتاج كبير جدًا متخصص في إنتاج أفلام هوليود ، الأشكال السيارات ووضع الميزات التي يمتلكها الأشخاص داخل اللعبة جعلها تحقق الكثير من التفاعل بين الناس ،

    والتي وضعتها على عرش ألعاب المغامرات الشيقة ، وتعد سلسلة ألعاب GTA من أهم الألعاب التي يتم البحث عنها على الإنترنت. لا شك أن شكل اللعبة وتصميمها من أهم العناصر التي تجذب المستخدم للعبة ، وبتحميل لعبة GTA San Andreas على حاسوبك ، ستمنحك أكبر سيارة خيالية وسرقة دراجة نارية. موقع محاكاة. الانضمام إلى العصابات أو تشكيلها ، بالإضافة إلى تنفيذ المهام التي يتطلبها النظام الآلي للعبة ، هناك العديد من الأشياء المخفية داخل اللعبة التي يتعين عليك استكشافها.

    متطلبات تشغيل وتحميل لعبة GTA San Andreas للكمبيوتر

    لا تحتاج لمواصفات كبيرة لتشغيل لعبة Grand Theft Auto: San Andreas حيث أنه أي جهاز يمكنك تشغيلها ، حيث يوجد العديد من الخيارات حول تشغيل اللعبة في إعدادات اللعبة ولكن للحصول على أفضل أداء أنت أحتاج إلى أدنى المتطلبات التي يمكنك إجراؤها على لعبة gta san andreas هذه المتطلبات من المفضل تتواجدها في الجهاز الذي يتم تحميل هذه اللعبة عليه، لأنها متطلبات أقوى من المتطلبات المطلوبة لهذه اللعبة، حتى تعمل اللعبة بشكل أفضل، وهذه المتطلبات هي:
    • نظام التشغيل:- Windows XP, Windows8, Windows 10, Windows 11, Windows 7,.
    • المعالج:- 1GHz Intel dual-core and above فيما أعلى .
    • الرامات:-  - أقل حد 2 جيجا بايت.
    • نظام التشغيل:- 32 بت.
    • كارت الشاشة:- Intel HD 5000 with minimum 256MB VRAM فيما فوق.
    • المساحة:- لايقل عن 3 GB في الهارد حيث أنها تحتاج مساحه أثناء التثبيت.

    كيفية تثبيت لعبة جاتا سان اندرس اخر اصدار

    يمكنك الان تحميل لعبة GTA San Andreas من ميديا فاير برابط مباشر. إنها النسخة الكاملة من اللعبة. وهي كلاتي : 
    1. انقر فوق الزر "تنزيل اللعبة" للتثبيت الكامل وستتم إعادة توجيهك إلى صفحة التنزيل الخاصة بنا
    2. ستذهب مباشرة الي موقع التثبيت المجاني الذي تم إنشاؤه رسميًا من موقع
    3. افتح مثبت اللعبة ، انقر فوق التالي ، واختر الدليل الذي تريد التثبيت فيه.
    4. داع لعبة  GTA San Andreas تقوم بتنزيل بجهازك.
    5. بعد تنزيل اللعبة ، انتقل إلى مجلد اللعبة الذي تم تنزيله
    6. استخراج الملفات باستخدام برنامج فك الضغط WinRar أو 7-Zip
    7. قم بتشغيل اللعبة واستمتع بلعب الإصدار الكامل للعبة.
    8. مع اتصال جيد بالإنترنت ، سيكون من السهل تنزيل اللعبة
    9. بعد الانتهاء من التثبيت ، يمكنك الاستمتاع  لعبة GTA San Andreas بجهاز كمبيوتر مجانًا

    تحميل لعبة GTA SAN ANDREAS اخر تحديث

    • اسم لعبة : لعبة  GTA San Andreas
    • تاريخ الإصدار الأولي : 26 أكتوبر 2004
    • لحجم :  بحجم 800 ميغا بايت
    • نظام التشغيلAndroid و PlayStation 2 و PlayStation 3 و Xbox و Xbox 360
    • صنف العبة : لعبة مغامرة ، لعبة أكشن ، لعبة فيديو محاكاة ، لعبة مستقلة ، مغامرة ، وصول مبكر
    • أساليب : لعبة فيديو لاعب واحد
    • فئة  : ألعاب الكمبيوتر> سباق
    • المطورين  :  Rockstar Games.
    سنستمر في تحديث هذا المنشور بأحدث المعلومات حول تحميل لعبة   GTA San Andreas الكمبيوتر مجانا   لنظام الويندوز ، لذا استمر في زيارة موقعنا للتعرف عليه . هناك العديد من المواقع الإلكترونية حيث يمكنك العثور على روابط تنزيل مجانية لـ   GTA San Andreas محاكي الحوادث الكمبيوتر ولكن احذر من المواقع المزيفة. إذا كنت تواجه أي مشكلات في تنزيل أو استخدام أحدث إصدار من لعبة   GTA San Andreas ، فيمكنك أن تطلب منا المساعدة عبر التعليقات أدناه تحياتي .

    تحميلانقر هنا

    تحميل لعبة GTA San Andreas للاندرويد

    يمكنك ايضا تحميل لعبة GTA San Andreas النسخة الاصلية كاملة برابط مباشر للاندرويد مجانا جي تي اي 4 سان اندريس GTA IV: San Andreas هو واحد من أفضل التعديلات لبطولات جراند ثيفت أوتو Grand Theft Auto التي لعبناها على الإطلاق لأنها توفر لك كل نكهات جي تي اي سان اندريسGTA San Andreas المحبوبة بكل قوة جي تي اي 4 الجديدة.

    تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -