31 مايو 2024

تحميل تطبيق ترتيل Tarteel Recite Al Quran اخراصدار


شرح تطبيق ترتيل Tarteel | أفضل تطبيق لتعلم القرآن وتثبيت الحفظ | يدعم خمس لغات

إنه لأمر رائع أن يتطلع المسلم إلى تقوية علاقته بخالقه سبحانه وتعالى من خلال العبادة وذكر الله وقراءة القرآن ، لأن قراءة القرآن من أفضل الأعمال الصالحة. يفعل المسلم ، مما يكسبه الكثير من الثواب والعمل الصالح ، ومن الجميل جداً إيجاد تطبيقات على الهاتف الذكي من خلالها يمكنك التواصل مع الله سبحانه وتعالى بكتابه الشريف لذا تعتبر عملية تحميل برنامج القران الكريم للموبايل واحدة من أهم عمليات البحث التي يقوم بها كل مسلم، وذلك حتى يتمكن من الحصول على نسخة من كتاب الله بشكل دائم على هاتفه الذكي.

تحميل برنامج القرآن الكريم للجوال من أهم الموضوعات التي نسعى لتقديمها لكم ، وذلك من خلال عرض أفضل تطبيق القرآن الكريم وتفسيره وترجمته وتلاوته ، وفي في هذا الموضوع سنحاول تزويدك بأفضل تطبيق لترتيل القرآن اخراصر حتى تتمكن من قراءة القرآن الكريم من خلال هاتفك في أي وقت حان الوقت سواء أثناء السفر أو الانتظار ، ويمكنك أيضًا الاستماع إلى الخالق كلمات دقيقة مع تلاوة وترديد نخبة المشايخ والقراء عن طريق تحميل برنامج Tarteel: Re cite Al Quran للجوال بالصوت والصورة مجانا

تطبيق ترتيل Tarteel: Re  cite Al Quran

تحميل تطبيق Tarteel  ترتيل تلاوة القرآن من التطبيقات التي يجب أن تكون موجودة على الأجهزة الإسلامية لأن تنزيل تطبيق تلاوة القرآن الكريم سيمنحهم القدرة على تلاوة القرآن الكريم بأصواتهم ومعرفة النغمة الصحيحة أو الاستماع إليها باستخدام أصوات. مجموعة من أشهر المشايخ العرب ، بالإضافة إلى القدرة على قراءة القرآن الكريم كاملاً بالإضافة إلى مجموعة من الميزات الأخرى التي ستعجبك وساعدت أكثر من مليون مستخدم في تنزيل تطبيق تلاوة القرآن لنظام الأندرويد وآيفون .

 فكرة البرنامج Tarteel: Re  cite Al Quran حول مساعدة الناس في الترديد الصحيح لقراءة القرآن الكريم ، وذلك باستخدام الميكروفون لاستقبال صوت القارئ والبدء في تحليل الصوت ، ثم إصدار التنبيهات بالاهتزاز عند حدوث أي خطأ. في القراءة لتنبيه المستخدم ليس ذلك فحسب ، بل يمكنك استخدام البرنامج في الحفظ والتلاوة عن طريق إخفاء الآيات وإظهارها عند قراءتها مما يجعل التطبيق يؤدي وظيفة سحرية وخدمات تثري استخدام الآخرين من أجل التلاوة.

تطبيق ترتيل Tarteel يُساعدك على حفظ القرآن الكريم بالذكاء الاصطناعي


ابدأ في التلاوة وسيتم إعلامك كلما فاتتك كلمة ما أو استخدم كلمة خاطئة أو قل كلمة واحدة كثيرًا! سوف يقوم التنغيم بتسليط الضوء على أخطائك وتتبعها حتى تتمكن من مراجعتها ومراجعتها في المرة القادمة. حاليًا ، لا تتضمن هذه الميزة التنغيم أو تصحيح النطق ، لكننا نعمل على دمجها في التنغيم في الوقت المناسب.

يساعد هذا التطبيق Tarteel من يستخدمه في حفظ القرآن الكريم بإخفاء الآيات لحفظها وظهورها عند قراءتها ، كما يمكنه التعرف على الآيات وموقعها ، وهو تطبيق ذكي للغاية بتقنية الذكاء الاصطناعي لمساعدتك احفظ القرآن الكريم. سيظهر لك وهكذا حتى تنتهي من مراجعة ما قمت بحفظه ، ويتم تحديث ميزة جديدة في التطبيق وهي تصحيح الخطأ ، لأن التطبيق يهتز حتى يحذرك من وجود خطأ في القراءة.

تطبيق Tarteel يعمل على جميع الأجهزة المحمولة حيث يحتوي التطبيق على جميع سور وأجزاء المصحف الشريف بطريقة منظمة وكأنك كنت تحمل المصحف الشريف لاحتوائه على علامات السجود من الأول إلى الثلاثين ، بالإضافة إلى احتوائه على كافة الأجزاء والتفسيرات التي تتميز بوجود مصادر موثوقة ومضمونة تعمل بدون اتصال بالإنترنت.

يساعد الطلاب على حفظ القرآن وهو قادر على نظرية التكرار المتباعد ، وهي خاصية لحفظ المعلومات بشكل صحيح. سيقدم التطبيق للطالب آية من القرآن الكريم ثم يطلب منهم قراءتها إذا قرأ الطالب الآية بشكل صحيح ، يتم تقديم آية أخرى والطريقة هي مجرد المادة التي تتذكرها بشكل صحيح لاستخدام التطبيق ، يسجل الطالب لإنشاء ملف تعريف ، ثم يختار سورة من القرآن الكريم يود حفظها ، ثم يعرض الآيات والسور المختارة للتطبيق واحدة تلو الأخرى.

شرح تطبيق ترتيل Tarteel لتعلم القرآن

يعتبر تطبيق القرآن الكريم لنظام الأندرويد أفضل تطبيق من هذا النوع ، حيث يعتبر هذا التطبيق بمثابة مكتبة قرآنية متنقلة لا يمكن لأي مسلم الاستغناء عنها بفضل الثروة والأدوات القيمة التي يحتويها هذا التطبيق والتي تساعدك على فهم وإدارة ، قراءة وحفظ ومراجعة القرآن الكريم بأسهل طريقة ممكنة ، سواء كان مستخدم التطبيق ناطق باللغة العربية أو غير الناطق بالعربية ، بعد تنزيل برنامج  Tarteel  “تطبيق القرآن الكريم على موبايل "ستتمتع بالعديد من المزايا الرائعة ، لعل أهمها:

مميزات تحميل تطبيق ترتيل Tarteel Recite Al Quran

يعتبر تطبيق Tarteel: Re  cite Al Quran لترتيل القرآن - الإصدار الثالث من أهم وأفضل البرامج التي تقدم لك تنزيلات صوتية ومرئية مجانية للقرآن الكريم ، بحيث يمكنك قراءة القرآن الكريم أو الاستماع إلى تلاوته من قبل أكثر من 230 قارئ. مشايخ العالم الإسلامي الذين يفضلهم الكثير من المسلمين ، يتميز هذا التطبيق أيضًا باحتوائه على الكثير من الأدوات الرائعة والميزات والتحديثات التي تجعل قراءة القرآن الكريم أو الاستماع إليه أمرًا سهلاً للغاية ومن خلاله ستتعلم القراءة الصحيحة للقرآن بالاستماع إليه على لسان أقوى المشايخ. ومن أهم مميزات  تطبيق Tarteel: Re  cite Al Quran لترتيل القرآن هيا كلاتي .

  • برنامج Tarteel متخصص في تعليم أحكام تلاوة ، وتجويد القرآن الكريم بكل سهولة ويسر
  • يأتي بتصميم سهل الاستخدام وسهل الاستخدام للغاية ومتاح أيضًا للتنزيل المجاني.
  • يحتوي على القرآن الكريم كاملاً بالصوت والنص ، مما يعني أنه يمكنك الاستماع إلى سور القرآن الكريم بصوت الشيخ مشاري راشد العفاسي أو الشيخ ماهر المعيقلي.
  • التطبيق يدعم اللغة الإنجليزية واللغة العربية.
  • يسمح لك بتلاوة أي سورة من القرآن الكريم بصوتك ، لأن السورة التي تريد قراءتها تظهر أمامك على الشاشة ، وهو أمر مفيد جدًا للأشخاص غير القادرين على حفظ القرآن.
  • بعد استيراد تطبيق تلاوة القرآن الكريم ، سيقدم لك تحديات ستفتح لك إذا أكملت الميزات المتقدمة ، ومن بين هذه التحديات مصطلح éfi في مثل Saint Daily. . يوم قراءة سورة الكهف يوم الجمعة.
  • يسمح لك بتمرير عرض الشاشة للتنقل بين السور المختلفة ، مع العلم أن ترتيب السور هو نفسه الموجود في القرآن.
  • التطبيق يتيح لك كمستخدم كتابة تعليق كتابي على المنشورات ، وإذا كنت حافظ ومجاز في القراءة يتيح لك تسجيل تعليق صوتي
  • يتضمن وظيفة بحث مدمجة ، والتي يمكنك استخدامها للبحث والاستماع إلى السور أو الآيات التي تريد قراءتها.
  • القرآن الكريم يحتوي على كامل الصوت والكتاب مما يعني أنه يمكنك الاستماع لسور القرآن بصوت مشاري راشد العفاسي والشيخ ماهر المعيقلي.
  • يوفر لك سهولة تلاوة أي سورة من القرآن الكريم بصوتك ، حيث يتم عرض السورة التي تريد قراءتها على الشاشة أمامك.
  • يوفر لك إمكانية التمرير بعرض الشاشة للتنقل بين السور المختلفة ، مع مراعاة أن ترتيب السور هو نفسه الموجود في القرآن.
  • بعد تنزيل التطبيق ، سيقدم لك تحديات ستفتح أمامك عند الانتهاء من ميزاته المتقدمة ، ومن بين هذه التحديات تحدي ختم القرآن الكريم في 60 يومًا ، أو قراءة 15 دقيقة يوميًا ، أو تلاوة القرآن الكريم. سورة - سورة الكهف يوم الجمعة.

كيفية التسجيل في تطبيق ترتيل Tarteel

بعد تنزيل تطبيق تلاوة القرآن على جهازك ، سواء كان الأندرويد أو iOS ، لن تتمكن من الوصول إليه والاستمتاع بمميزاته إلا إذا قمت بإنشاء حساب مستخدم عليه ، لذلك سنخبرك الآن بكيفية إنشاء حساب على ترتيل.

  1. ابدأ بتحميل تطبيق ترتيل Tarteel  لتلاوة القرآن على أندرويد وآيفون من أسفل المقال ثم أدخله.
  2. من الصفحة التي ستظهر أمامك عند دخولك التطبيق لأول مرة ، ستجد خيار تسجيل الدخول ، اضغط عليه.
  3. سيتم توجيهك إلى صفحة إنشاء الحساب والتي تمنحك خيار إنشاء حساب جديد عبر البريد الإلكتروني أو حساب جوجل الخاص بك أو حتى حساب أبل  الخاص بك.
  4. اختر الطريقة التي تناسبك ، ثم أدخل اسم مستخدم لك سيظهر عند استخدام التطبيق.
  5. اضغط على "تأكيد" ، انتظر حتى تصل إلى الصفحة الرئيسية للبرنامج ، ثم ابدأ بالاستمتاع بالمميزات التي يقدمها.

تحميل تطبيق Tarteel لترتيل القرآن آخر إصدار

من الرائع للغاية أن تمتلك برنامجًا يضم القرآن الكريم كاملاً مع تفسيره بشكل مجاني تمامًا وبدون الحاجة للدخول على الإنترنت من أجل استخدامه فهو يوفر عليك الكثير، وسيساعدك في الاستمتاع بقراءة القرآن الكريم وفهم تفسيره وتدبر معانيه في أي وقت تريد سواء كنت في صف انتظار أو أثناء السفر أو غيرها، حيث من خلال هذا التطبيق ستتمتع بالتقرب من المولى عز وجل من خلال برنامج سلس موجود على هاتفك الذكي.
  • اسم البرنامج : ترتيل Tarteel: Re  cite Al Quran
  • الإصدار : آخر إصدار
  • لحجم :  60.12 ميجا بايت
  • نظام التشغيل : للأندرويد وآيفون Ios
  • مطور تلفزيون شركة ترتيل
  • المتطلبات : أندرويد 5.0 أو أحدث
  • اللغة : متعدد اللغات
  • تقييم التطبيق : 4.7
        

شارك الموضوع ليستفيد الجميع

  • اضافة تعليق
  • 0 تعليق على موضوع : تحميل تطبيق ترتيل Tarteel Recite Al Quran اخراصدار

    جميع الحقوق محفوظة لـ لويك العربية | مواضيع وحلول المشاكل التقنية |