11 مايو 2024

تحميل لعبة POSTAL 4 اخر اصدار 2024 مجانا


تحميل لعبة POSTAL 4: No Regerts تعد لعبة واحدة من أكثر ألعاب الفيديو شيوعًا التي يجب أن تكون على دراية بها إذا كنت لاعبًا. ومع ذلك ، إذا لم يكن الأمر كذلك ، وكنت ترغب في الحصول على نظرة ثاقبة لهذه اللعبة ، فأنت في المكان الصحيح. هنا في هذا المنشور ، سنساعدك في الحصول على معلومات حول هذه اللعبة حتى تتمكن من تقديم أفضل ما لديك عندما تلعب هذه اللعبة لأول مرة

استمرار اللعبة الشهيرة حول المتأنق ومغامراته الرائعة. مرة أخرى ، سوف يغرق اللاعبون في الأحداث التي تنتظرك فيها الفوضى والعمل الدموي. تجري الأحداث لعبة POSTAL 4 في صحراء أريزونا ، حيث يتحرك المتأنق وكلبه المحبوب بثقة نحو جنون جديد. لقد مرت بضع سنوات منذ الأحداث الأخيرة ، والتي بسببها تم تدمير مسقط رأس 

الشخصية الرئيسية ، والآن يصل إلى مكان جديد يسمى Edensin. ولكن ، لم يكن من الممكن العثور على السلام - مرة أخرى إطلاق النار والجنون والصراخ.

لعبة POSTAL 4

تمنحك لعبة POSTAL 4 عالمًا افتراضيًا أقرب ما يكون إلى الحياة الواقعية من منظور الشخص الثالث، حيث يمكنك قيادة بعض أنواع المركبات والحصول على مجموعة متنوعة من الأسلحة النارية، كما يمكنك أيضًا امتلاك منزل وسيارة والذهاب إلى المقاهي والمطاعم والعديد من الأشياء الأخرى التي تجعلك تشعر وكأنك تعيش حياة واقعية بالفعل.

لقد مرت عدة سنوات منذ أن تذكرت الأحداث التي دمرت المدينة الاثنان الوحيدان اللذان ابتعدا عن الكارثة سالمين ، يقودان بلا هدف عبر صحاري أريزونا الحارقة بحثا عن مكان جديد يسميه الوطن. ومع ذلك ، يلمح الثنائي مدينة غير مألوفة ومبهرة تجذبهما.لها . هذه اللعبة عبارة عن كوميديا ​​عالمية مجانية من شركة Running with Scissors المعروفة على عاتقها مهمة تطوير ونشر في هذه اللعبة. تتميز طريقة اللعب بوضع الحماية وسيكون لها عواقبها الخاصة عندما تتفاعل مع بيئة اللعبة.

المدينة الجديدة تعيش بقوانينها الخاصة. يجب أن تتعلم تاريخها ، وتجتاز العديد من التجارب ، وتكتسب روابط وتقرر مصير سكان المدينة. حارب رجال العصابات أو الشرطة وعيش بالطريقة التي تريدها. أصبحت الترسانة أكثر اتساعًا ، ولكنها تحتوي أيضًا على أشياء "عصرية" قديمة. يمكن البحث في كل ركن من أركان المدينة ، في محاولة للعثور على لغز أو مكان للاختباء. أصبحت المهام أكثر عبثية وأكثر متعة - المتأنق ليس لديه وقت للملل! هناك قصة ، وكل ما سيفعله اللاعب أثناء المقطع يؤثر على النهاية والواقع المحيط.

مميزات تحميل لعبة POSTAL 4 اخر اصدار

تقدم لعبة POSTAL 4: No Regerts قائمة شاملة من الميزات التي تجذب انتباه اللاعبين. فضولي لمعرفة ما هي هذه الميزات؟ حسنًا ، سنتحدث عنهم بالتفصيل في القسم أدناه. لذا ، استمر في القراءة لتتعلم بعض الميزات البارزة في لعبة POSTAL 4: No Regerts. هنا نبدأ قائمتنا مع الميزة الأولى والأكثر أهمية في لعبةPOSTAL 4
  • تعامل مع مهماتك . بطريقة غير خطية ضمن التجوال المجاني الكامل ، والعالم المفتوح ، واللعب في وضع الحماية! ابحث عن المهام الجانبية الاختيارية للحصول على مكافآت إضافية! أو تجاهل كل ذلك وتسبب فقط في حدوث هرج ومرج في وقت فراغك في مدينة إيدنسن!
  • استمتع بالحرية الكاملة . في اختيارك لأسلوب اللعب المسالم مقابل أسلوب اللعب العدواني! الكثير من الأدوات الجديدة لدعم المواجهات السلمية (في الغالب) ، لكن العنف لا يزال دائمًا خيارًا أيضًا!
  • قم بتجربة ترسانة فائقة ، بدءًا من الطفرة المدمرة للعبة Fournicator رباعية الأسطوانات إلى فوضى منجم الحمام!
  • مشروب الطاقة مزدوج الاستخدام .اشحن قبضة يدك وقدمك القوية والإحليل بجرعة من فيتامين X الذي يتقلص الخصية!
  • اكتشف مجموعات وقدرات . اسلاحة  فريدة من نوعها اجمع بين القطط والقنابل اليدوية أو قاذفة الصواريخ للحصول على كس متفجر متنقل! امزج القليل من النعناع البري مع بندقية الصيد الخاصة بك لتقويس كل رصاصة إلى علامتها الدقيقة! محبط او شعور بالخيبة؟ استخدم Rattler لشق طريقك إلى آفاق جديدة!
  • جرب سربًا من التفاعل أثناء إطعام الكلاب الشاردة لجمع جيوش الكلاب للقيام بعملك القذر ، وتخزين المخزون (مقابل سعر!) في آلات البيع الآلي ، ولأول مرة في الامتياز ، استخدم و مراحيض تعمل بالدفق!

تمت مناقشة كل ما يجب أن تعرفه قبل إعطاء اللقطة أعلاه للرجوع إليها. نظرًا لأنك استهلكت قدرًا كافيًا من المعرفة حول هذه اللعبة ، فإننا نقترح أن تبدأ في لعب هذه اللعبة في أقرب وقت للحصول على كل المتعة.

صور من داخل لعبة  POSTAL 4: No Regerts 

تعتبر لعبة   POSTAL 4: No Regerts  من اقوى وافضل العاب التحدي والتركيب عالمياً، وتحتاج اللعبة الى استكشاف اكثر فكلما تعمقت في اللعبة كلما زادت الاثارة والمغامرة وانت فيها غير مقيد بحدود او زمن ، وهذا ما يجعل الاقبال عليها كبير جدا من مختلف انحاء العالم

متطلبات تشغيل و تحميل لعبة السباق POSTAL 4  اخر اصدار للكمبيوتر

 تحتاج تحميل لعبة POSTAL 4: No Regerts  اخر اصدار هذه المتطلبات من المفضل تتواجدها في الجهاز الذي يتم تحميل هذه اللعبة عليه، لأنها متطلبات أقوى من المتطلبات المطلوبة لهذه اللعبة، حتى تعمل اللعبة بشكل أفضل، وهذه المتطلبات هي:
  • نظام التشغيل:- Windows 7, Windows8, Windows 10, Windows 11.
  • المعالج2.5 GHz quad core processor فيما أعلى .
  • الرامات:-  - أقل حد 8 جيجا بايت.
  • نظام التشغيل:- 64 بت.
  • كارت الشاشة:-  DirectX11 compatible graphics card w/ dedicated 2GB VRAM فيما فوق.
  • المساحة:- لايقل عن 35 GB في الهارد حيث أنها تحتاج مساحه أثناء التثبيت.

كيفية تثبيت لعبة POSTAL 4: No Regerts اخر اصدار للكمبيوتر برابط مباشر

يمكنك الان تحميل  لعبة  POSTAL 4  اخر اصدار مجانا من ميديا فاير برابط مباشر. إنها النسخة الكاملة من اللعبة. وهي كلاتي : 
  1. انقر فوق الزر "التحميل الان" للتثبيت الكامل وستتم إعادة توجيهك إلى صفحة التنزيل الخاصة بنا
  2. ستذهب مباشرة الي موقع التثبيت المجاني الذي تم إنشاؤه رسميًا من موقع
  3. افتح مثبت اللعبة ، انقر فوق التالي ، واختر الدليل الذي تريد التثبيت فيه.
  4. مباشرة يتم تحميل ملف تورنت 
  5. قم بتحويل الملف لبرنامج التورنت 
  6. داع تحميل لعبة POSTAL 4: No Regerts  تقوم بتنزيل بجهازك.
  7. بعد تنزيل اللعبة ، انتقل إلى مجلد اللعبة الذي تم تنزيله
  8. استخراج الملفات باستخدام برنامج فك الضغط WinRar أو 7-Zip
  9. قم بتشغيل اللعبة واستمتع بلعب الإصدار الكامل للعبة.
  10. مع اتصال جيد بالإنترنت ، سيكون من السهل تنزيل اللعبة
  11. بعد الانتهاء من التثبيت ، يمكنك الاستمتاع تحميل لعبة POSTAL 4  كاملة بجهاز كمبيوتر مجانًا

تحميل لعبة POSTAL 4: No Regerts للكمبيوتر

  • اسم لعبة : لعبة  POSTAL 4: No Regerts 
  • تاريخ الإصدار الأولي : 20 ابريل 2022
  • لحجم :  35 
  • نظام التشغيل : PlayStation 4 و Windows و Xbox One
  • صنف العبة : ، الحركة والمغامرة
  • المنصات: مايكروسوفت ويندوز
  • فئة  : ألعاب الكمبيوتر> الحركة والمغامرة،
  • المطورين  : Running With Scissors

شارك الموضوع ليستفيد الجميع

  • اضافة تعليق
  • 0 تعليق على موضوع : تحميل لعبة POSTAL 4 اخر اصدار 2024 مجانا

    جميع الحقوق محفوظة لـ لويك العربية | مواضيع وحلول المشاكل التقنية |