10 أبريل 2023

تحميل لعبة سيفو SIFU كاملة مجانا اخر اصدار


تحميل لعبة سيفو SIFU مجانا لعبة القتال الكونغ فو "Sifu"  تعتبر من افضل العاب القتال من منظور الشخص الثالث. كلمة "سيفو" تعني "المعلم" تدور القصة حول شاب يسعى للانتقام من الأشخاص الذين قتلوا عائلته بمفرده دون حلفاء ضد العديد من الأعداء ، لكن لديه عقد غامض يجعله متفوقًا على أعداؤه وبطلنا يجب أن يفعلوا ذلك في يوم واحد. فكرة اللعبة هي أن تجعل اللاعب يتحدى الوقت والعمر ، فكلما قُتلت في اللعبة ، سوف تتقدم شخصيتك وتصبح أقوى بسبب التجربة ، لكن صحتك ستكون أقل مع تقدمك في السن
لويك العربية

لعبة سيفو SIFU

لعبة سيفو SIFU هي لعبة حركة ومغامرة ، اللعبة مستوحاة من باك مي كونغ فو.هي قصة طالب شاب في الكونغ فو على طريق الانتقام ، ويطارد قتلة عائلته. واحد ضد الكل ، ليس لديه حلفاء ، وأعداء لا حصر لهم. 

تبدأ Sifu بصفتك سيد باك مي البالغ من العمر 20 عامًا. عليك اقتحام مخابئ خمسة من الأتباع الكبار وقتلهم بترتيب محدد سلفًا. في كل مرة تموت فيها ، تقوم بإحياء شريط صحي متجدد وقليل من الشعر الرمادي. مقدار التقدم في العمر الذي ستفعله هو تسلسل يحدده عدد القتلى الحالي. بعد وفاتك الأولى ، ستبلغ من العمر 21 عامًا ؛ بعد الثانية سيكون عمرك 23 سنة ؛ بعد الثالثة ، سيكون عمرك 26 سنة ؛ وما إلى ذلك وهلم جرا.

يتعين عليه الاعتماد على إتقانه الفريد للكونغ فو بالإضافة إلى قلادة غامضة لينتصر ويحافظ على إرث عائلته. سيأخذك البحث عن أعدائك عبر الزوايا المخفية للمدينة ، من الضواحي التي تمزقها العصابات إلى الممرات الباردة لأبراج الشركات.
  • لديك يوم واحد ، وهناك أعداء لا حصر لهم في طريقك. مقابل كل خطأ ،
  • سيكون الوقت هو الثمن الذي يجب دفعه. يعد الوضع الدقيق والاستخدام الذكي للبيئة لصالحك أمرًا أساسيًا لبقائك على قيد الحياة. 
  • استخدم كل شيء تحت تصرفك: أشياء يمكن رميها ، أسلحة مؤقتة ، نوافذ وحواف ... الاحتمالات مكدسة ضدك ، 
  • ولن يتم منحك أي رحمة. الكونغ فو هو إتقان من خلال الممارسة ، وهو طريق لكل من الجسد والعقل.
  • تعلم من أخطائك ، واطلق العنان للمهارات الفريدة ، واكتشف القوة في داخلك لإتقان التقنيات المدمرة لـ Pak-Mei Kung-Fu

مميزات لعبة سيفو SIFU

هناك الكثير من الميزات التي ستجعلك تستمع في لعبة الفنون القتالية سيفو و متعة اللعب و استكشاف . تحميل لعبة سيفو SIFU كاملة مجانا لقطات غامرة بدقة 4K مع التركيز على القصص القوية والمغامرات واستراتيجية البقاء بدون أسلحة. استكشف مسارات قصة متعددة وتذوق نهايات مختلفة بسرد متعدد الخيوط حيث يكون اتخاذ القرار أمرًا مهمًا. فيما سوف يلى من العديد من المميزات التى يمكنك أن تستمتع بها من خلال قيامك بتنزيل لعبة سيفو SIFU للكمبيوتر بطريقه سهله للغايه تكمن فى التنزيل برابط مباشر.
  1. الرسومات : واحدة من أكبر نقاط القوة في هذه اللعبة هي رسوماتها الواقعية. تبدو أكثر جاذبية مما يتيح لك الانغماس الكامل في اللعبة.
  2. عالم الانتقام : سيأخذك البحث عن قتلة عائلتك عبر الزوايا الخفية للمدينة ، من الضواحي التي تمزقها العصابات إلى الممرات الباردة لأبراج الشركات. لديك يوم واحد وأعداء لا حصر لهم في طريقك. الوقت سيكون الثمن الذي يجب دفعه. 
  3. التكيف هو الطريق : الكونغ فو هو طريق للجسم والعقل. تعلم من أخطائك ، واطلق العنان للمهارات الفريدة واكتشف القوة في داخلك لإتقان التقنيات المدمرة لـ Pak-Mei kung fu.
  4. التدريب لا ينتهي : أبدا بعد الوضع الدقيق والاستخدام الذكي للبيئة عاملين أساسيين في بقائك على قيد الحياة. الأشياء القابلة للرمي والأسلحة المؤقتة والنوافذ والحواف ... سيتعين عليك استخدام كل شيء تحت تصرفك لتحقيق الغلبة.
  5. وحدك ضد الكل ، ليس لديك حلفاء وأعداء لا حصر لهم. سيضطر إلى الاعتماد على إتقانه الفريد للكونغ فو لينتصر ويحافظ على إرث عائلته.

صور من داخل لعبة Sifu game

معارك رئيس لعبة Sifu هائلة ويمكن أن تستغرق في الواقع سنوات من حياة الشخصية حرفيًا. ثم تعرف على كيفية التغلب على الفنان في Sifu ، الرئيس الثالث للعبة المعروف باسم Kuroki ، لجعل هذه السنوات أكثر هدوءًا. للقيام بعمل جيد في Sifu ، ستحتاج إلى فهم أساسيات نظام القتال في اللعبة. الهجوم والدفاع والرد والموقف والتركيز. هذه هي أفضل طريقة لفهم هذا والتغلب على أكبر التحديات في اللعبة - مواجهة معارك الزعماء الصعبة.

طريقة لعب لعبة سيفو SIFU

التكرار والتحسين والتطور هي مفاتيح النصر في Sifu. كل غرفة تدخلها تشبه أحجية القتال التي تحتاج إلى حل ثم إتقانها. قد تحصل على موعد في المحاولة الأولى ، ولكن إذا تلقيت بضع لكمات أو ماتت عدة مرات ، فهل حلت حقًا أي شيء؟ ميكانيكي الشيخوخة في Sifu يعني أنك ستعيد حتمًا معظم المعارك عدة مرات حتى يتم الاقتراب من كل غرفة بمزيج من الارتجال والتبصر.
  • يعني إكمال أحد الفصول أنك ستبدأ الفصل التالي في العمر الذي أنهيت فيه الفصل الأخير ، سواء كان ذلك يعني أنك تبلغ من العمر 31 عامًا أو 68 عامًا. يتم دائمًا حفظ أصغر سن تبدأ فيه الفصل ، بحيث يمكنك العودة إلى الفصول السابقة دون الحاجة إلى القلق بشأن فقد نقطة تفتيش حيوية. هذا أمر بالغ الأهمية لأنك تحتاج إلى إكمال اللعبة بأكملها قبل أن تموت في سن السبعين.
  • ستعود بانتظام إلى الفصول السابقة لمحاولة الانتهاء منها في وقت أقرب ولديك المزيد من الحرية للمضي قدمًا. تبدو هذه مهمة شاقة ، لكن Slocap ليس ساديًا بما يكفي لعدم إضافة بعض الاختصارات على طول الطريق.
  • Sifu لديه نظام معقد من الوفيات والتطور ، في تقنيات فنون الدفاع عن النفس التي تضعك حقًا في تعلم المراوغة والهجوم في الوقت المناسب ، فهو بسيط جدًا في كل شيء آخر. الرسومات كرتونية ، بأسلوب يذكرنا قليلاً بتلك اللوحة المظلمة ، فقط أبسط. لا يوجد تخصيص للشخصية ، على الرغم من أن مرور السنين ينعكس في شخصيتك ، مما يجعل شيب شعرك وحركاتك أكثر دقة.
  • الإعدادات في Sifu رائعة أيضًا ، لكنك سترى غالبًا نفس الأشياء تم نسخها ولصقها. بالطبع ، ليس نية Sloclap إنشاء عالم مفتوح فائق الثراء ومفصل مثل Final Fantasy الواقعي ، بل تقديم تجربة قتالية مرضية تجعلك تتعرق حقًا في طريقك عبر مجموعة من الأعداء. وفي هذه المرحلة ، تقدم اللعبة بشكل جيد للغاية ما خططت للقيام به.
فيما يتعلق بالأخطاء أو المشكلات ، في مسرحية Sifu الخاصة بي ، لم أجد أي شيء يشوه اللعبة أو يجعلها غير قابلة للتشغيل ، على الرغم من أنها نسخة مراجعة. لقد وجدت للتو حقيبة الظهر هذه وهي ليست مشكلة كبيرة. حقائب الظهر تطير هكذا طوال الوقت ، أليس كذلك؟
 وقتًا طويلاً للتغلب عليهم. وإلا سيت

متطلبات تشغيل و تحميل لعبة SIFU للكمبيوتر

تحتاج لتحميل لعبة SIFU  هذه المتطلبات من المفضل تتواجدها في الجهاز الذي يتم تحميل هذه اللعبة عليه، لأنها متطلبات أقوى من المتطلبات المطلوبة لهذه اللعبة، حتى تعمل اللعبة بشكل أفضل، وهذه المتطلبات هي:
  • نظام التشغيل:- Windows 7, Windows8, Windows 10, Windows 11.
  • المعالج:- AMD FX-4350 أو Intel Core i5-3470 فيما أعلى .
  • الرامات:-  - أقل حد 8 جيجا بايت.
  • نظام التشغيل:- 32 بت.
  • كارت الشاشة:- Radeon R7 250 أو GeForce GT 640 فيما فوق.
  • المساحة:- لايقل عن 17 GB في الهارد حيث أنها تحتاج مساحه أثناء التثبيت.

كيفية تثبيت لعبة SIFU للكمبيوتر .

يمكنك الان تحميل لعبة سيفو SIFU كاملة مجانا من ميديا فاير برابط مباشر. إنها النسخة الكاملة من اللعبة. وهي كلاتي : 
  1. انقر فوق الزر "التحميل الان" للتثبيت الكامل وستتم إعادة توجيهك إلى صفحة التنزيل الخاصة بنا
  2. ستذهب مباشرة الي موقع التثبيت المجاني الذي تم إنشاؤه رسميًا من موقع
  3. افتح مثبت اللعبة ، انقر فوق التالي ، واختر الدليل الذي تريد التثبيت فيه.
  4. داع تحميل لعبة سيفو SIFU تقوم بتنزيل بجهازك.
  5. بعد تنزيل اللعبة ، انتقل إلى مجلد اللعبة الذي تم تنزيله
  6. استخراج الملفات باستخدام برنامج فك الضغط WinRar أو 7-Zip
  7. قم بتشغيل اللعبة واستمتع بلعب الإصدار الكامل للعبة.
  8. مع اتصال جيد بالإنترنت ، سيكون من السهل تنزيل اللعبة
  9. بعد الانتهاء من التثبيت ، يمكنك الاستمتاع تحميل لعبة سيفو SIFU كاملة بجهاز كمبيوتر مجانًا

تحميل لعبة سيفو SIFU PC

  • اسم لعبة : لعبة سيفو او sifu game
  • تاريخ الإصدار الأولي : 08 فبراير 2022
  • لحجم :  14.9G
  • نظام التشغيل : Windows
  • صنف العبة : لعبة مغامرة ، لعبة أكشن ، لعبة فيديو محاكاة ، لعبة مستقلة ، مغامرة ، وصول مبكر
  • أساليب : لعبة فيديو لاعب واحد
  • المنصات: مايكروسوفت ويندوز
  • فئة  : ألعاب الكمبيوتر> سباق
  • المطورين  : Sloclap .
سنستمر في تحديث هذا المنشور بأحدث المعلومات حول تحميل لعبة سيفو SIFU كاملة الكمبيوتر مجانا  لنظام الويندوز ، لذا استمر في زيارة أحدث لويك العربية للتعرف عليه . هناك العديد من المواقع الإلكترونية حيث يمكنك العثور على روابط تنزيل مجانية لـ  لعبة SIFU محاكي الحوادث الكمبيوتر ولكن احذر من المواقع المزيفة. إذا كنت تواجه أي مشكلات في تنزيل أو استخدام أحدث إصدار من لعبة   لعبة سيفو SIFU ، فيمكنك أن تطلب منا المساعدة عبر التعليقات أدناه تحياتي .

شارك الموضوع ليستفيد الجميع

  • اضافة تعليق
  • 0 تعليق على موضوع : تحميل لعبة سيفو SIFU كاملة مجانا اخر اصدار

    جميع الحقوق محفوظة لـ لويك العربية | مواضيع وحلول المشاكل التقنية |