القائمة الرئيسية

الصفحات

اضافة بلوجر مواضيع ذات صلة بأشكال مختلفة لمدونات بلوجر

أفضل إضافة بلوجر مواضيع ذات صلة في التدوينة بشكل تلقائي لمدونات بلوجر 2021

مرحبا زوار موقع لويك العربية , سنتعرف من خلال موضوع اليوم على اضافة بلوجر وتعتبر من الإضافات المهمة جدا للمدونات سواء كانت بلوجر أو غيرها , هذه الإضافة شبيه بإضافة موجز أخبار التي تكون في اعلى الموضوع ، على سبيل المثال ، أو مواضيع مشابهة في أسفل كل منشور ، لأنها تلفت انتباه الزائر إلى مواضيع أخرى مهمة في نفس المجال الذي يبحث عنه الزائر وفي مدونتك.

تعتبر المنشورات ذات الصلة من أهم الإضافات التي يجب عليك اضفتها في موقعك , بحيث يجب أن تكون في المدونة لأنه بعد نهاية الموضوع يفضل القراء في الاستمرار في البحث في نفس الموضوع وبالتالي تنبثق له اضافة بلوجر مواضيع ذات صلة للاحتفاظ بالزائرين لـ طالما أمكن مما يزيد من معدل الارتداد الخاص بك في المدونة ، وبالتالي زيادة ثقة جوجل في مدونتك وزيادة أرباحك أيضًا ، ومن خصائصها أنها لا تخلط الزائر لأنه يخرج بنافذة جانبية ويمكنه أيضًا التحكم في إغلاقه من علامة الإغلاق فيه.

لذلك ، في موضوع اليوم ، سنتعرف على كيفية تثبيته اضافة بلوجر مواضيع ذات صلة بأشكال مختلفة لمدونات بلوجر ، ونتمنى أن تنال إعجابكم هذه الإضافة وبقية إضافات بلوجر التي تطرقنا إليها في الموضوعات السابقة.

كيفية تركيب أضافة مواضيع ذات صلة لمدونات بلوجر 

  • 1 . التوجه إلي بلوجر > المظهر > من ثم تعديل HTML
  • 2 . اضف كود CSS التالي مباشرة فوق الوسم </body> 
  • 3 .  لتحميل كود CSS اضعط هنا 

  •  4 . بعد لصق كود اول ابحث عن كلمة  <data:post.body/>  بنقر على " ctrl+f " 
  • 5 . ثم اضف كود html التالي اسفله , لتحميل كود   اضغط هنا 
  •  لصق و من ثم موافق 

شاهد أيضاً: اضافات بلوجر 2021 افضل اضافات احترافية لموقعك بلوجر

إلى هنا نصل بكم لنهاية هذا المقال الذي تعرّفنا من خلاله على اضافة بلوجر مواضيع ذات صلة بأشكال مختلفة لمدونات بلوجر وكيفية تركيب اضلفات لموقعك بلوجر. وإذا كنت ترغب في متابعة المزيد من أخبارنا ، يمكنك الاشتراك معنا مجانًا من خلال نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحك أو من خلال الانضمام إلى القائمة البريدية ، ونحن راضون أننا سنزودك بكل شيء هذا جديد.
Admin
Admin
ومطور ويب أعشق علم البيانات وأتعلم عنه الجديد كل يوم، ولأن التسويق الرقمي هو أهم تطبيق لاستخدام علوم البيانات وتطوير الويب أصبحت مسوق محتوى محترف. أحب الكتابة - أتمنى أن تجد كتاباتي مفيدة وشيقة - وخصوصاً الكتابة الموجهة التي تهدف إلى تثقيف القارئ العربي بمعلومات واستراتيجيات عملية تساعده على تحقيق أهدافه. تلك التي ينشرها الرابحون باستمرار. اليوم الذي يمضي بدون تعلم شيئاً جديداً لا أحسبه من عمري، لهذا أريدك أن تفعل مثلي وتكون أفضل وأكثر معرفةً كل يوم. لهذا إحرص على متابعة الرابحون باستمرار حتى تستقي كل يوم معلومة جديدة، وإن كنت ترغب في التواصل يمكنك ذلك عن طريق صفحة اتصل بنا.

تعليقات