15 مارس 2024

كيف تلعب لعبة Among Us وتفوز كمخادع.. استراتيجيات لتصبح محتالاً أفضل


Among Us 

هي لعبة مغامرة جزئية ،
 ولغز جزئي ، وجزء من لغز القتل الغامض. القواعد الأساسية واضحة بشكل لا يصدق ؛ إذا كنت زميلًا في الطاقم ، فأكمل جميع مهامك واكتشاف من هو المنتحل. إذا كنت المنتحل فقتل الجميع دون أن يتم اكتشافك. هو جزء من اللغز ، وجزء من لعبة الغموض ، وجزء من محاكاة القتل ، حيث يرى طاقمًا يصل إلى عشرة أشخاص على متن سفينة يحاولون إكمال المهام الأساسية للحفاظ على عمل السفينة. المشكلة الوحيدة هي أن شخصًا واحدًا على الأقل على متن السفينة هو في الواقع محتال ، ولن يتتبع المهام على الإطلاق ، ولكنه سيحاول بدلاً من ذلك قتل كل من على متنها. لقد غطينا النصائح والحيل لـ بيننا في مكان آخر ، بالإضافة إلى بعض الاقتراحات لأفضل الإعدادات لـ بيننا . على الرغم من ذلك ، سنستكشف هنا أساسيات كيفية لعبك للعبة بالفعل.
 

كيف تلعب Among Us

بيننا ، تلعب كفريق مكون من 4-10 أشخاص ، عادةً أشخاص عشوائيًا من الإنترنت. أنت ترتدي رواد الفضاء كأحد أفراد الطاقم. واحد إلى ثلاثة من أفراد الطاقم هم "منتحلون" ، ويهدفون إلى قتل جميع الآخرين ، بينما يحاول أفراد الطاقم الباقون الخروج بأمان والكشف عن المارقين على متنها. إنها تشبه لعبة المافيا الشهيرة ، باستثناء أن هذه اللعبة متاحة على الإنترنت.

لتجنب التعرض للقتل ، يحتاج أفراد الطاقم إلى إكمال المهام الروتينية في المستويات الثلاثة المتنوعة ، أو يمكنك الشك في المحتالين والتصويت لطردهم في اجتماعات الطاقم. لا يمكن الدعوة لاجتماعات الطاقم حتى يعثر شخص ما على جثة ، أو يدعو لاجتماع طارئ ، وفي هذه الاجتماعات فقط يُسمح للاعبين بالتحدث مع بعضهم البعض داخل اللعبة من أجل جمع أفكارهم وتخمين المحتال.

لتجنب الشك ، يتعين على المحتالين التصرف مثل أفراد الطاقم ، ولكن المشكلة هي أنهم لا يستطيعون إكمال أي مهام. قائمة التخريب متاحة للمحتالين ، بالإضافة إلى الأدوات الأخرى التي يمكنهم من خلالها التأثير على تحركات أفراد الطاقم حتى يتمكنوا من قتلهم بشكل فردي.
لكي تكون محتالًا جيدًا ، عليك التأكد من أنك توازن بين الثقة والمهارة والقدرة على الارتجال.


  1. لن تعرف ما إذا كنت زميلًا في الطاقم أو منتحلًا حتى تبدأ اللعبة.
  2. للتحكم في شخصيتك ، إما أن تكون لوحة المفاتيح والماوس أو الماوس فقط ، بينما يمكن للمضيف تعديل سرعة الجميع. ما تختاره هو مجرد تفضيل شخصي.
  3. على الهواتف ، هناك لوحة لمس عصا تناظرية للتحرك.
  4. للقيام بالمهام ، تحتاج إلى السير إلى الغرفة الصحيحة وإما النقر فوق الكائن مباشرةً أو النقر فوق الزر "استخدام" في الركن الأيمن السفلي. من هناك ، كل مهمة تشرح نفسها بنفسها إلى حد ما.
  5. إذا وجدت جثة ، يمكنك النقر فوق "إبلاغ" في الركن الأيمن السفلي. سيؤدي هذا إلى اجتماع فريق ، حيث يمكنك مناقشة مكان العثور على الجثة ، واكتشاف ما إذا كان أي شخص آخر قد قُتل ، ومشاركة شكوكك. لكن ليس عليك الإبلاغ عن جثة إذا رأيت واحدة.
  6. يمكنك أيضًا الاتصال باجتماع طارئ من خلال زر في منتصف الخريطة.
  7. بعد المناقشات ، أنت تصوت. يمكنك اختيار تخطي التصويت. إذا حصل التخطي على أكبر عدد من الأصوات أو كان هناك تعادل ، فلن يتم طرد أحد.
  8. للفوز باللعبة ، يجب عليك إكمال جميع المهام قبل أن يقتل المنتحل الطاقم.
  9. بمجرد قتلك ، يمكنك الاستمرار في إكمال المهام كشبح لمساعدة فريقك ، لكن لا يمكنك التواصل.
  10. بعض العيوب - مثل إطفاء الأنوار - تجعل من الصعب على أعضاء الطاقم إتمام المهام ، في حين أن البعض الآخر - مثل إطفاء الأوكسجين - سيقتلهم إذا لم يصلحوه في الوقت المناسب.
  11. يمكنك استخدام الفتحات للالتفاف حول السفينة بشكل أسرع ، ولكن إذا اكتشفك أي شخص ، فسيعلم أنك محتال.
  12. للفوز باللعبة ، عليك قتل الطاقم.

شارك الموضوع ليستفيد الجميع

  • اضافة تعليق
  • 0 تعليق على موضوع : كيف تلعب لعبة Among Us وتفوز كمخادع.. استراتيجيات لتصبح محتالاً أفضل

    جميع الحقوق محفوظة لـ لويك العربية | مواضيع وحلول المشاكل التقنية |