تحميل تطبيق CapCut - Video Editor لتعديل الفيديوهات

تحميل تطبيق CapCut - Video Editor لتعديل الفيديوهات للأندرويد والأيفون ios يعتبر تطبيق من أشهر برامج تحرير ومونتاج الفيديو التي حازت على إعجاب العديد من المستخدمين ، وقد وصل عدد مرات تنزيل البرنامج من متجر جوجل بلاي  إلى أكثر من 100 مليون تحميلة في وقت وجيز حول العالم ، وحصل البرنامج على نسبة عالية التقييم من معظم المستخدمين ، حيث وصل إلى 4.8 درجة من 5.0 درجة. CapCut - Video Editor في صنع وتحرير مقاطع الفيديو الاحترافية.

تطبيق CapCut - Video Editor هو تطبيق يسهل عليك تحرير مقاطع الفيديو على جهازك. سيكون هناك العديد من الوظائف الشيقة التي يمكنك العثور عليها ، وسوف تأخذ الوقت الكافي لتعلمها. بشكل عام ، يمكن للمستخدمين الوصول إلى التطبيق بالكامل ، وبمجرد أن تتقن وظائف التطبيق ، سيولد منتج رائع. أصبح يعد شائعًا للمصممين في جميع أنحاء العالم لميزاته البارزة. باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك تحرير مقاطع الفيديو الخاصة بك بكفاءة عالية ؛ على سبيل المثال ، يزيل إصدار التعديل الإعلانات لمساعدتك على تقليل التأخيرات أثناء التحرير. لذلك في موضوع اليوم سيكون هذا التطبيق محور حديثنا في هذا المقال ، وسنتعرف على أهم المعلومات عنه ومميزاته التي تجذب الكثيرين وكيفية الاستفادة منه بالتفصيل.

تحميل تطبيق CapCut - Video Editor

تحميل تطبيق CapCut - Video Editor لتعديل الفيديوهات يحتوي على ميزات شاملة لتحرير مقاطع الفيديو لنظام لأندرويد والأيفون ios ، يمكنك بفضله تعديل ومراجعة مقاطع الفيديو التي تم إنشاؤها بطريقة سهلة للغاية. باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك إضافة مقاطع الفيديو وتقسيمها وضبط الجودة وإضافة المقطوعات الموسيقية والملصقات والمزيد.

تظهر أهمية تحميل تطبيق CapCut - Video Editor في استخداماته المتعددة في مجال صناعة الفيديو والمونتاج ، حتى من قبل غير المحترفين. من خلال تطبيق CapCut ، يمكنك الاحتفاظ بجميع الذكريات التي تعيشها من خلال إنشاء مقاطع فيديو بسيطة لذكريات الطفولة وتسلسل الذكريات ، سواء كان ذلك فيديو شخصي لك أو لابنك أو أحد أفراد أسرتك. يمكنك إنشاء مفاجآت سعيدة ولحظات ممتعة باستخدام التطبيق ، وهذا التطبيق مناسب أيضًا للاستخدام من قبل الطلاب والعلماء لسهولة صنع الفيديوهات والمقاطع اللازمة للبحث العلمي والدراسي في مراحل مختلفة ، ومن أبرز الميزات التي جعل العديد من المستخدمين مهتمين بتطبيق capcut لأنه لا يحتوي على علامة مائية كما أنه يسمح بدمج أكثر من فيديو مع دقة وجودة عاليتين.

- يأتي CapCut مزودًا بإمكانية تحرير مقاطع الفيديو عبر تقنية الجدول الزمني ، حيث يمكنك إضافة عناصر مختلفة بمستويات مختلفة لتسهيل عملية التحرير والاستفادة من مزايا هذا التطبيق. وهذا ليس كل شيء ، ولكن يمكنك أيضًا اختيار أي جزء من المقطع لتعديله حسب ذوقك واحتياجاتك.

- يحتوي CapCut على مكتبة كبيرة من الأغاني ومقاطع الصوت التي يمكنك إضافتها إلى الفيديو الخاص بك ، بالإضافة إلى العديد من الملصقات والخطوط لإضافة بعض المرح إلى إبداعاتك. بعد الانتهاء من عملية التحرير ، ما عليك سوى النقر فوق تطبيق CapCut - Video Editor لتعديل الفيديوهات . مباشرة لمشاركة مقاطع الفيديو الخاصة بك على الشبكات الاجتماعية مثل انستقرام وتيك توك. بفضل هذا التطبيق ، ستتمكن من إنشاء مقاطع فيديو مذهلة بجودة عالية وفي وقت قصير.

ما هو تطبيق CapCut - Video Editor 

 تطبيق CapCut - Video Editor هو تطبيق يأتي مع جميع الميزات الضرورية لتحرير مقاطع الفيديو دون الحاجة إلى برامج معقدة. وبالتالي ، ستحصل على مقاطع فيديو جذابة باستخدام العديد من المرشحات المثيرة للاهتمام والملصقات الافتراضية وعناصر أخرى مثيرة للاهتمام حقًا.

لذلك ، بعد إصداره ، أصبح  تطلبق CapCut - Video Editor أداة مفضلة للعديد من المستخدمين في جميع أنحاء العالم. يتيح لك استخدام وظائف متعددة مثل الانتقال ، والتصفية ، والنص ، وما إلى ذلك ، لإنشاء مقطع فيديو بطرق إبداعية.

ومع ذلك ، يفضل الناس تحميل تطبيق CapCut - Video Editor لتعديل الفيديوهات . ستجد بعض الميزات المتميزة فقط في إصدار الأخير ، يمكن للمستخدمين العثور على الوظائف الأساسية لتطبيق تحرير الفيديو في CapCut.كما يمكن أيضا للمستخدمين إضافة جميع العناصر التي يريدون إضافتها لإنشاء فيديو مثير للإعجاب. كما ذكرنا أعلاه ، لديك بالفعل قاعدة بيانات فريدة لصورك ومقاطع الفيديو الخاصة بك ، ويمكنك استخدامها لمحتوى قلبك. ستختار الصور أو مقاطع الفيديو التي تشعر أنها جميلة وذات مغزى لمنتجك.

مميزات تحميل تطبيق CapCut - Video Editor

يتمتع تطبيق CapCut - Video Editor لتعديل الفيديوهات للأندرويد والأيفون ios بمجموعة كبيرة من المميزات التي ينفرد بها عن باقي التطبيقات الأخرى وتتألف تلك المميزات على النحو الآتي:

محرر فيديو احترافي

أهم شيء في تحرير الفيديو هو اكتشاف وتغيير الإطار الرئيسي. باستخدام تطبيق Capcut ، يمكنك تسهيل هذه العملية.

سيقوم هذا التطبيق بتقسيم مقطعك إلى العديد من الإطارات الرئيسية في الثانية ، مما يساعدك على تحرير كل إجراء بأكبر قدر من الدقة.

على سبيل المثال ، عندما تريد إضافة تأثير على المشهد بين إجراءين للجري والقفز ، فسوف تستند إلى الإطار في الثانية لمعرفة ذلك. لذلك ، لا يزال مقطعك المحرر يبدو حقيقيًا بعد إضافة التأثير.

أضف ملصقات متحركة إلى مقاطع فيديو بسيطة

غالبًا ما يضيف المستخدمون ملصقات لإخفاء بعض العيوب أو جعل الفيديو أكثر جاذبية. باستخدام Capcut ، يمكنك إضافة أنواع مختلفة من الملصقات المتحركة مثل الحروف أو الألعاب النارية أو الزهور. تم تصميمها بتأثيرات جميلة ، لذا ستجعل مقاطعك أكثر إقناعًا.

التحرير السريع أو البطيء

تتمثل إحدى الميزات الأكثر جاذبية لهذا التطبيق في مساعدة المستخدمين على تسريع المقطع أو إبطائه. يمكنك تغيير السرعة حتى مع 0.1x بطيء أو بسرعة 10x. يمكنك إضافة هذا التأثير عدة مرات خلال الفيديو. إذا قمت بإضافتها بشكل صحيح ، يمكنك جعل الفيديو الخاص بك أكثر إثارة.

مكتبة كبيرة مع العديد من الأغاني المجانية والمؤثرات الصوتية

إذا سبق لك أن شاهدت مقاطع الفيديو على TikTok ، فستعرف كيف يحب الناس استخدام الأغاني والمؤثرات الصوتية.

سيجذب مقطع الفيديو الذي يحتوي على موسيقى شيقة عددًا أكبر من الأشخاص أكثر من الذي بدونه. هذا هو السبب في أن مكتبة الأغاني والمؤثرات الصوتية هي أكبر قدر ممكن ؛ يقوم المطور أيضًا بتحديث المواد الشائعة للمستخدمين.

بالطبع ، هذه الأغاني والتأثيرات خالية من حقوق النسخ ، لذلك لن تقلق بشأن انتهاك الشروط عند استخدام المواد.

مرشحات متعددة

يتيح لك Capcut أيضًا إضافة عوامل تصفية مختلفة إلى الفيديو الخاص بك. يمكنك تعديل حالة دليل الفيديو الخاص بك ، أو يمكنك استخدام المرشحات المتاحة إذا لم تكن محررًا محترفًا.

مؤثرات خاصة

هناك سبب يدعو الأشخاص من جميع أنحاء العالم إلى تنزيل CapCut - Video Editor ، فهو يوفر قدرًا كبيرًا من الوظائف الحصرية الخاصة التي لا تتطلب أجهزة باهظة الثمن لتعمل بشكل صحيح. يوفر أيضًا ميزة تراكب سهلة الاستخدام ، والعديد من المرشحات والقوالب الرائعة للاختيار من بينها ، كما أنه يحتوي على ميزة الرسوم المتحركة والعديد من المؤثرات الخاصة الأخرى لجعل الفيديو الخاص بك يبدو احترافيًا.

مقاطع فيديو عالية الجودة

بعد التحرير ، قد تتساءل عما إذا كان بإمكانك تصدير الفيديو بالأعلى أم لا. لذلك ، يعد استخدام Capcut مثاليًا لأنه يمكنك إنشاء فيديو بجودة عالية الدقة باستخدام هذا التطبيق. حتى عند إضافة المؤثرات والعديد من المواد ، ستظل جودة الفيديو الخاص بك مثل جودة الفيديو الأصلي.

سهل الاستخدام

يمكن للمبتدئين استخدام تطبيق Capcut بسهولة. يفهم المطور أفكار المستخدم ، لذلك يحاول جعل واجهة المستخدم بأبسط تصميم. على سبيل المثال ، بعد استيراد الفيديو الخاص بك ، سيظهر شريط القوائم في الأسفل ، بما في ذلك الميزات الضرورية مثل القص ، والملصقات ، والنصوص ، والأصوات ، وغيرها الكثير.

عند تطبيق تأثير واحد ، ستظهر الشاشة المركزية كيف يبدو ، حتى تتمكن من معرفة ما إذا كان مناسبًا أم لا. إذا لم يكن كذلك ، يمكنك إزالته بلمسة واحدة فقط. وستنتقل إلى التفضيل التالي في حالة الخير.

سيوضح لك دليل الاستخدام أدناه مدى سهولة توفير هذا التطبيق:
  • أولاً ، ستضيف مشروعًا جديدًا بعد فتح التطبيق.
  • بعد ذلك ، يمكنك استيراد المواد الخاصة بك (الصور ومقاطع الفيديو) إلى التطبيق.
  • اختر التأثيرات / الإجراءات التي تريد استخدامها / القيام بها. على سبيل المثال ، يمكنك قص أو ضبط السطوع أو إبطاء السرعة.
  • بعد ذلك ، ستقوم بتصديره ومشاركته على النظام الأساسي الاجتماعي الذي تريده.

وسائط اجتماعية صغيرة الحجم

من المحتمل أن يكون هذا التطبيق عبارة عن وسائط اجتماعية مصغرة. إلى جانب تحرير مقاطع الفيديو ، يمكنك استخدامه لإرسال رسائل نصية مع الآخرين. يمكنك أيضًا تحميل مقاطع الفيديو الخاصة بك على التطبيق للمستخدمين الآخرين لمشاهدتها.

لذلك ، مع  تطبيق CapCut - Video Editor لتعديل الفيديوهات، يمكنك التفاعل بشكل فريد مع الآخرين باستخدام مقاطع الفيديو لمشاركة المعلومات.

من أهم مميزات تطبيق CapCut – Video Editor للجوال

يدعم التطبيق عددًا من اللغات الحية مثل الإنجليزية والفرنسية والعربية والألمانية ، مما يسهل على الأشخاص من جنسيات مختلفة استخدامه.
  • كما أنه سهل الاستخدام وهو أحد أفضل برامج تحرير وتحرير الفيديو.
  • من خلال capcut ، يمكن إضافة أي مرشح إلى الفيديو ، ويمكن إضافة الملصقات والمرشحات وتعديلها.
  • يمكن أيضًا تقسيم الفيديو إلى عدد من المقاطع أو الأجزاء المختلفة.
  • يمكن معالجة أي فيديو ويمكن إضافة أي تسجيل صوتي وتركيبه على الفيديو.
  • يستخدم التطبيق أيضًا لإضافة مقاطع صوتية أو موسيقى إلى الفيديو.
  •  من الممكن أيضًا التحكم في التباين والسطوع للفيديو.
  • من الممكن أيضًا قلب الفيديو وتدويره.
  • يمكن تشغيل الفيديو ببطء أو تعديل مستوى الحركة.
  • يمكن إضافة أي نص إلى الفيديو ويمكن كتابته بمختلف الخطوط والأشكال والألوان واللغات على أي فيديو.
  • برنامج دارة مجاني ويمكنك الاستفادة من مميزاته وإمكانياته.
  • من خلال التطبيق يمكنك إضافة أي مؤثرات صوتية أو أصوات أو نصوص.
  •  مناسب للاستخدام على معظم أجهزة Android سواء الهواتف المحمولة أو الأجهزة اللوحية.
  • لا يحتوي تطبيق CapCut - Video Editor على إعلانات لذلك فهو تطبيق فريد وغير مزعج للمستخدمين.
  • يحتوي التطبيق على أرشيف كبير من المقاطع الموسيقية التي يمكن إضافتها إلى أي فيديو.
  • يمكن استخدامها لقص وتحرير الأفلام القصيرة.
  • يوفر إمكانية إزالة الخلفية في الفيديو دون الحاجة إلى استخدام الشاشة الخضراء.
  • يتيح التطبيق مشاركة مقاطع الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة أو حفظها على ذاكرة الجهاز.
  • إمكانية تعديل جودة الملفات وضغطها وتقليل حجمها لتسهيل عملية الرفع والحفظ.
  • القدرة على تعديل وتغيير الأصوات في الفيديو.

مميزات النسخة المعدلة من تطبيق  CapCut - Video Editor


النسخة الرسمية مجانية ، لكن الميزات محدودة. إذا كنت تريد ميزات مميزة ، فستحتاج إلى الترقية إلى الإصدار المميز مقابل رسوم شهرية. هذا هو السبب في أن الناس يختارون النسخة المعدلة من تطبيق  CapCut - Video Editor لتعديل الفيديوهات لأنه مجاني مع جميع الوظائف المطلوبة.

لا إعلانات

تستغرق عملية التحرير دائمًا الكثير من استخدام ذاكرة الوصول العشوائي لجعل الهاتف يتأخر. عندما يكون الإعلان منبثقًا ، فإنه سيقلل من أداء التحرير ، ويقلل من تجربتك.

وبالتالي ، يُنصح باستخدام إصدار المعديل حيث قام المطور بإزالة جميع الإعلانات لزيادة تجربة المستخدم.

كيفية تحميل والتثبيت تطبيق CapCut - Video Editor

اتبع الخطوات أدناه لتنزيل وتثبيت  تطبيق CapCut - Video Editor.
  • انتقل إلى الإعدادات -> الأمان -> تشغيل مصدر غير معروف
  • اختر موقعًا موثوقًا به لتنزيل Capcut mod apk
  • قم بتثبيته وتزويده بالحقوق الضرورية مثل الوصول إلى الكاميرا أو المكتبة.
  • انتظر التثبيت ، وافتح التطبيق لاحقًا ، واستمتع بالتحرير.

تحميل محرر الفيديو CapCut - Video Editor 

تحميل تطبيق CapCut - Video Editor هو أداة تحرير الفيديو المثالية ويجب أن تمتلكها عندما يتعلق الأمر بإتقان مقاطع الفيديو الخاصة بك. يقدم الكثير من الميزات الرائعة التي لا يمكن تجاوزها. لا تحتاج إلى الوصول إلى التطبيقات الأخرى لأنها توفر جميع الوظائف التي قد تحتاجها في مكان واحد. علاوة على كل شيء ، يعد هذا التطبيق صديقًا للمبتدئين أيضًا ، لذلك حتى لو كنت مبتدئًا في Capcut لتحرير الفيديو ، فستدعمك ! لتنزيل capcut mod apk ، انقر فوق رابط التنزيل أدناه. اترك لنا ملاحظاتك في قسم التعليقات ولا تتردد في طرح الأسئلة!
  • اسم البرنامج : محرر الفيديو CapCut - Video Editor
  • الإصدار : آخر إصدار
  • لحجم :  60.12 ميجا بايت
  • نظام التشغيل Android 
  • مطور تلفزيون BYTEDANCE PTE
  • المتطلبات : أندرويد 5.0 أو أحدث
  • اللغة : متعدد اللغات
  • تقييم التطبيق : 4.5
  • آخر التحديث  : 13 سبتمبر 2022

        

تحميل نسخة المعدلة من تطبيق CapCut - Video Editor

النسخة الرسمية مجانية ، لكن الميزات محدودة. إذا كنت تريد ميزات مميزة ، فستحتاج إلى الترقية إلى الإصدار المميز مقابل رسوم شهرية. هذا هو السبب في أن الناس يختارون النسخة المعدلة من تطبيق  CapCut - Video Editor لتعديل الفيديوهات لأنه مجاني مع جميع الوظائف المطلوبة.


وفي الختام, كنا أمام مراجعة بسيطة لمزايا وأدوات وتنزيل وتحميل تطبيق CapCut - Video Editor لتعديل الفيديوهات للأندرويد والأيفون 2022  برابط مباشر مجانا. وإذا واجهتكم أي مشاكل أو كان لديكم أي استفسارات, فيمكنكم التواصل من خلال التعليقات. وسنكون سعداء بالإجابة عليكم. كما يمكنكم زيارة باقي أقسام موقعنا وتحميل المزيد من البرامج والتطبيقات والألعاب.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق