31 مايو 2024

شرح برنامج مايكروسوفت تيمز تحديث الجديد Microsoft Teams للدراسة عن بعد


شرح تفصيلي حول Microsoft Teams يمكن للطلاب والمدرسين والموظفين العمل معاً بسلاسة، وايضا كذلك إنشاء المحتوى، ومشاركة الموارد، كل ذلك من منصة واحدة بسيطة سهلة التعلم.، والتي تعتبر البوابة الوحيدة التي يمكن للطالب من خلالها الدخول إلى المدرسة الافتراضية الإلكترونية ، وهي المنصة التعليمية لمدرستي ، حيث أعدت وزارة التعليم طريقة يستطيع الطلاب من خلالها الحصول على بيناتهم في Microsoft Teams

يعمل مايكروسوفت تيمز بشكل أفضل عندما يكون المستخدمون على دراية بكل الأشياء المفيدة والحيل التي يمكنهم القيام بها. يحتوي تطبيق المُشاركة هذا -الذي يعد جزءاً من Office 365- على الكثير من خيارات مُشاركة وتنظيم البيانات في داخله، وكلها مفيدة للفرق “Teams” في أي شركة أو مجموعة كما سوف اقدم لكم إليكم أفضل حيل وخدع
 هناك بعض الشركات التي يتم توسيعها في بلدان مختلفة ولهذا السبب لا يستطيع الموظفون التحدث وجهًا لوجه مع المديرين المختلفين. لنقل أي رسالة إلى جميع أعضاء مثل هذا العمل التجاري ، يتم استخدام تطبيقات مختلفة يمكنها إنشاء اجتماع مؤتمر. هناك العديد من التطبيقات التي ستساعدك على القيام بذلك ولكن الطريقة الأكثر ملاءمة لاستدعاء اجتماع هي فرق Microsoft. إنه تطبيق ثبت أنه مفيد للغاية في وقت الإغلاق حتى أنه تم إلقاء المحاضرات التعليمية على هذه المنصة.

هذا التطبيق هو الأفضل للاجتماعات مع عدد غير محدود من الضيوف ، يمكنك حتى مشاركة شاشتك مع زملائك بمساعدة هذا التطبيق وإذا كنت تريد تسجيل أي اجتماع ، فهناك أيضًا خيار للقيام بذلك. يمكنك الدردشة بحرية على هذا التطبيق ومشاركة أي مستند تريده. يمكنك حتى إنشاء قنوات مختلفة عليها وحتى تحديد توقيت الاجتماع.

برنامج مايكروسوفت تيمز تحديث الجديد  

برنامج مايكروسوفت تيمز تحديث الجديد هو تطبيق سيوفر لك الصلاحية لاستدعاء اجتماعات كبيرة على الشبكة الافتراضية مما يعني أنه يمكنك إنشاء اجتماعات على هذا التطبيق ويمكن للعديد من الأشخاص الانضمام إليها. في هذا الاجتماع ، يمكنك مشاركة شاشة هاتفك المحمول ويمكنك أيضًا مشاركة أي مستند تريده. يمكنك إنشاء قنوات وحتى جدولة اجتماع حتى يتم إخطار الجميع بالتوقيتات. يمكنك أيضًا الدردشة مع أشخاص آخرين وكذلك إرسال واستقبال الصور.

كيف تنضم إلى اجتماع على Microsoft Teams؟

من السهل جدًا الانضمام إلى الاجتماع على Microsoft Teams. ستتم إضافتك أولاً إلى الاجتماع وسيتم إخطارك بموعد الاجتماع. يمكنك الانتقال إلى قناة معينة والانضمام إلى الاجتماع في ذلك الوقت أو يمكنك أيضًا تلقي رابط على فرقك أو أي منصة أخرى بالنقر فوقها يمكنك الانضمام إلى الاجتماع الذي يحدث.

كيفية تسجيل الاجتماعات على برنامج مايكروسوفت تيمز تحديث الجديد  ؟

يمكنك بسهولة تسجيل الاجتماعات على Microsoft Teams. عندما تصبح مشاركًا في اجتماع ، يمكنك النقر فوق النقاط الثلاث التي تظهر على شاشتك. من خلال النقر عليه ، سترى خيار التسجيل. اضغط عليه وبعد ذلك يمكنك تسجيل الاجتماع وكل الأشياء التي تحدث فيه أيضًا. يمكنك تسجيل الشاشة كذلك.

شرح التسجيل في تطبيق مايكروسوفت تيمز .انتقل إلى تطبيق مايكروسوفت تيمز واختر زر التسجيل مجانًا. إذا كنت لا ترى زر التسجيل مجانًا ، فقم بالتمرير لأسفل (إلى أسفل الصفحة) للحصول على Microsoft Teams لمؤسستك ، ثم حدد التسجيل مجانًا .
  1. اضيف عنوان البريد ا لإلكتروني الذي تواد استخدامه في Microsoft Teams.
  2. يجب ان يكون لديك حساب مايكروسوف لتستطيع تسجيل او بريد إلكتروني hotmail او outlock

  3. علي الشاشة التالية ، أجب علي السؤال حول كيفيه استخدام الفرق.

  4.  إذا اخترت المدرسة، ستتم مطالبتك بإدخال عنوان البريد الكتروني الخاص بالمدرسة لمعرفه ما إذا كان لديك حق الوصول إلى الفرق في المدرسة. إذا اخترت الأصدقاء والعائلة، سيتم توجيهك إلى التسجيل للحصول علي Skyp
  5. قد تواجهك صعوبة في تسجيل الدخول ، كما هو موضح في الصورة اسفله
  6. الحل: هذا يعني أن شخصًا ما من مدرستك أو مؤسستك التي تعمل بها يجب أن يرسل إليك طلب انضمام حتى تتمكن من الدخول والمشاركة ، إذا أرسل إليك شخص ما دعوة ، فستجد الرسالة في صندوق الوارد الخاص بك في بريدك الإلكتروني ، بالداخل الرسالة هناك ارتباط يمكنك من خلاله الانضمام إلى فرق Microsoft.
  7. إذا اخترت العمل، فيمكنك المتابعة إلى مباشرة الى الخطوة التالية .

  8.  ستتم مطالبتك بالتحقق من المعلومات مره أخرى في هذه الخطوة.
  9. لذلك ، قم بتعبئة اسمك والمعلومات المطلوبة الأخرى ، ثم انقر فوق اعداد الفرق
  10. وأخيرا ، سوف تتم مطالبتك بتنزيل تطبيق على سطح المكتب للفرق أو استخدام تطبيق الفرق علي الويب.

ميزات مايكروسوفت تيمز تحديث الجديد Microsoft Teams

معلومات ومميزات حول تطبيق مايكروسوفت تيمز ؟يمكن الإشارة إلى أي عضو من الفريق في المحادثات عن طريق استخدام علامة (@) قبل كتابة اسمه مباشرة، وسيتلقى إشعارًا في علامة تبويب النشاط، كما يمكن لجميع المستخدمين عرض سجلات المحادثات بالكامل، في الفرق والقنوات التي يمكنهم الوصول إليها
  • أدوات الاتصال: تحتوي Microsoft Teams على العديد من أدوات الاتصال التي تمكن الطالب من التواصل مع المدرسين لطرح الأسئلة والاستفسارات ، ثم الحصول على إجاباتهم مباشرة.
  • الدردشة الجماعية أو الدردشة الخاصة: يوافرلك Teams تطبيقًا بسيطًا وسهل الاستخدام يتيح لك الدردشة مع فريقك عبر الرسائل النصية أو إجراء محادثة صوتية وتمكين الدردشة الثنائية ، ومع عدد غير محدود من الرسائل ، حيث يمكن اعتبار Microsoft Teams أحد تطبيقات الشبكات الاجتماعية ، ويمكنك أيضًا الدخول في دردشة جماعية لأقصى عدد مسموح به وهو 300 شخص.
  • القنوات : يمكن للأعضاء إنشاء القنوات. هي مواضيع محادثة تسمح لأعضاء الفريق بالتواصل دون استخدام البريد الإلكتروني أو الرسائل النصية الجماعية يمكن للمستخدمين الرد على المنشورات مع النص وكذلك الصور وملفات GIF والميمات المخصّصة.
  • التعليم : يسمح تيمز للمعلمين بتوزيع واجبات الطلاب وتقييم ملاحظاتهم وتسليمهم عبر تيمز باستخدام علامة التبويب "التعيينات" المتوفرة لمشتركي Office 365 for Education. يمكن أيضًا تخصيص الاختبارات للطلاب من خلال التكامل مع نماذج Office.
  • السعة التخزينية للملفات : استمتع بسعة تخزينية للفريق تبلغ 10 جيجا بايت ويسعة تخزينية شخصية تبلغ 2 جيجابايت لكل شخص
  • مستويات الأمان: تتمتع Microsoft Teams بمستويات عالية من الأمان نتيجة تشفير كافة البيانات والمعلومات التي يتم نقلها بين الطلاب والمدرسين من خلال هذا البرنامج لضمان عدم اختراق المتطفلين لها.

خاتمة

Microsoft Teams هو تطبيق يمكن استخدامه للعديد من الأغراض المختلفة. يمكنك بسهولة أخذ دروس عبر الإنترنت على هذا التطبيق أيضًا ، كما أنه مفيد للاجتماعات عبر الإنترنت. لاستخدام هذا التطبيق مجانًا ، يمكنك تنزيل Microsoft Teams Mod APK.

أسئلة وأجوبة

س. كم عدد الأشخاص الذين يمكنهم الانضمام إلى اجتماع على Microsoft Teams؟

يمكن أن ينضم ما يقرب من 1000 شخص إلى اجتماع على Microsoft Teams.

س هل يمكنني جدولة اجتماع على Microsoft Teams؟

نعم ، يمكنك جدولة اجتماع على فرق Microsoft وسيتم إخطار جميع المشاركين.

شارك الموضوع ليستفيد الجميع

  • اضافة تعليق
  • 0 تعليق على موضوع : شرح برنامج مايكروسوفت تيمز تحديث الجديد Microsoft Teams للدراسة عن بعد

    جميع الحقوق محفوظة لـ لويك العربية | مواضيع وحلول المشاكل التقنية |