القائمة الرئيسية

الصفحات

صفحة إعادة التوجيه

معلومات حول مدونة لويك العربية

مدونة " لويك العربية " هي من المدونات الرائدة في المجال التقني، يتم نشر المقالات بمدونة لويك العربية بشكل دوري ومنتظم. تهتم جميع المقالات بالأخبار التقنية و تقنيات وشروحات الحاسوب والمواقع. إضافة إلى نشر روابط  جديد التطبيقات و الألعاب الخاصة بالهواتف الذكية .
  1. قسم الأخبار؛ تجد به أخر الأخبار ومتسجدات التقنية، بما فيها اخبار المواقع والتطبيقات والحاسوب. 
  2. قسم شبكات التواصل الإجتماعي؛ في هذا القسم ستجد اخر الشروحات والطرق والخدع المتعلقة بالمواقع الاجتماعية مثل فيسبوك، يوتوب وتويتر إضافة الى شرحات لمواقع إجتماعية اخرى. 
  3. قسم الحاسوب؛ يشمل هذا القسم أخر الشروحات الخاصة بالحاسوب بما فيها شروحات البرامج و ووشر روابط لتحميل اخر إصدراتها خصوصا برامج نظام ويندوز. 
  4. قسم الهواتف؛ هنا في هذا القسم ستجد اخر مستجدات الهواتف الذكية، هواتف اندروي، وايضا التي تعمل بنظام ios. شروحات مصورة تخص هذه الأنظمة إضافة إلى مقالات لمراجعات أخر الهواتف المطروحة في السوق.
لم ننتهي بعد إضافة الى الأقسام التي تم ذكرها يوجد أقسام اخرى بالمدونة التي تهتم بكل ما يخص الهاتف من تطبيقات وألعاب، روابط تحميلها وشروحات تتعلق بها:
  1. قسم التطبيقات؛ من بين أهم الأقسام في المدونة، يحتوي على أخر تحديثات تطبيقات الهواتف (أندرويد وأيفون)، روابط تحميلها، شروحاتها، وطرق التسجيل بها.
  2. قسم الألعاب؛ هذا القسم لا يختلف عن القسم السابق. حيث اذا تصفحت هذا القسم ستجد اخر الالعاب الرائجة للهواتف الذكية، اضافة الى شروحات تخص الألعاب وروابط تحميلها بشكل مباشر او عبر متجر الهاتف جوجل بلاي و ابل ستور.
  3. مقالات أخرى؛ ستجد بمدونة لويك العربية مقالات اخرى غير موجود بالاقسام اعلاه، مقالات تهم الربح عبر الانترنت او العمل على الانترنت (شروحات تخص ادسنس، فوركس، ايباي...). وكذا كل ما يتعلق بالبنوك الرقمية الموجودة على الإنترنت والتي يمكن الاعتماد عليها في إتمام المدفوعات المالية أو استلامها بكل سهولة وعبر الإنترنت، إضافة إلى مقالات متعلقة  العملات الرقمية. حيث نقدم محتوى يتعلق بأبرز مفاهيم هذه العملات وما هي أبرز أنواعها وطريقة عملها وكيف يمكن شراء هذه العملات وتخزينها أو التداول بها. أضافة الى مقالا ت تهم العمل الحر والذي نساعد الشباب العربي من خلاله على محاولة إيجاد فرص للعمل الحر عبر الإنترنت والاستفادة من التوسع الهائل الذي حققه هذا المجال خلال السنوات الماضية.


كخلاصة لما سبق، فموقعنا لويك العربية عبارةى هواتفنا قبل نشرها على المدونة ، كما نقوم بالتحقق من كافة المعلومات التي نوردها في مقالاتنا من مصادرها الأصلية للتوثيق وحرصا منا على الحفاظ على مصداقية الموقع أمام متابعينا الأعزاء.
نرجو ان تكونرقد استفدت فعلا من مواضيع مدونتنا لويك العربية عن مدونة لتقديم محتوى في المجال التقني يليق بالزائر العربي. نسعى من خلال هذه المنصة إلى تقديم محتوى مميز في كافة فروع التكنولوجيا والتي تهم المستخدمين في الدول العربية. نحن نسعى بكل جهد إلى تقديم محتوى فريد؛ يرضي زوارنا، فنقوم بتجربة الشرح عملًيا قبل نشره للتأكد من صحته، نقوم بتجربة الشروحات حتي نتأكد من عملها قبل تقديمها لكم على مدونة لويك العربية، نقوم بتجربة الروابط والتطبيقات عل

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق

إرسال تعليق