القائمة الرئيسية

الصفحات

كل ما تحتاج معرفته عن COVID-19 تطبيق تتبع

أطلقت منظمة الصحة العالمية تطبيقاً جديداً للأجهزة المحمولة لخلق الوعي وتوفير آخر التحديثات حول الوباء. وباسم "تحديثات برنامج منظمة الصحة العالمية" (منظمة الصحة العالمية)، فإن التطبيق الجديد ويتيح للمستخدم الوصول إلى المعلومات الصحية والحصول على عدد من الخدمات الصحية التي تقدمها الجهات المختلفة في القطاع الصحي و يشتمل على معلومات جديرة بالثقة بشأن الوباء وفيروس كورونا الجديد. على عكس التطبيقات الأخرى ذات الصلة بـ COVID، لا يتضمن تطبيق تحديثات COVID-19 ميزات تتبع جهات الاتصال.

كيفية عمل تطبيق COVID-19

بمجرد أن يحصل التطبيق على موقعك، يمكنه أن يعرض لك آخر الأخبار والتحديثات المتعلقة بـ COVID المتعلقة بمنطقتك. تظهر الشاشة الرئيسية للتطبيق عدد حالات الفيروس التاجي في بلدك وعلى مستوى العالم. كما يمكن للتطبيق إرسال إشعارات في الوقت الحقيقي حول آخر التحديثات.

ا يتضمن التطبيق علامة تبويب للتحقق تتضمن قائمة بالأعراض المرتبطة بـ COVID-19، الخطيرة والمعتدلة على حد سواء. كما تنصحك علامة التبويب "تعلم" في التطبيق بالتحديثات المتعلقة بالسفر. وبالتمرير لأسفل، يمكنك رؤية قائمة بممارسات النظافة الأساسية التي يمكن الاعتناء بها لتقليل فرص الإصابة بالفيروس.

شاهد أيضاً: كيفية نقل دردشات مجموعة الواتساب الي تطبيق signal

يمكن العثور أيضًا على الأساطير والإجابات الشائعة حول فيروس COVID-19 في التطبيق. وأخيرا، هناك ارتباط حيث يمكنك التبرع لصندوق الاستجابة كوفيد-19.

ومع ذلك، يتوفر تطبيق COVID-19 التابع لمنظمة الصحة العالمية في نيجيريا فقط في الوقت الحالي. وسوف يكون الإصدار باللغة الإنجليزية قد أطلق في مختلف أنحاء العالم "قريبا" على الرغم من عدم ذكر جدول زمني محدد.
تحميل تطبيق COVID-19 ؟



Admin
Admin
ومطور ويب أعشق علم البيانات وأتعلم عنه الجديد كل يوم، ولأن التسويق الرقمي هو أهم تطبيق لاستخدام علوم البيانات وتطوير الويب أصبحت مسوق محتوى محترف. أحب الكتابة - أتمنى أن تجد كتاباتي مفيدة وشيقة - وخصوصاً الكتابة الموجهة التي تهدف إلى تثقيف القارئ العربي بمعلومات واستراتيجيات عملية تساعده على تحقيق أهدافه. تلك التي ينشرها الرابحون باستمرار. اليوم الذي يمضي بدون تعلم شيئاً جديداً لا أحسبه من عمري، لهذا أريدك أن تفعل مثلي وتكون أفضل وأكثر معرفةً كل يوم. لهذا إحرص على متابعة الرابحون باستمرار حتى تستقي كل يوم معلومة جديدة، وإن كنت ترغب في التواصل يمكنك ذلك عن طريق صفحة اتصل بنا.

تعليقات