القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية عمل إعلانات تويتر| اعلانات تويتر مميزات وعيوب اعلانات تويتر | الجيد اوالسيئ


تفكر في الإعلان على تويتر؟


Twitter هو أقوى نظام أساسي للوسائط الاجتماعية للاستفادة من المحادثات والاتجاهات العالمية في الوقت الفعلي - لذا فهو أيضًا أداة أساسية لعمل ديناميكي. من خلال إعلانات تويتر ، يمكنك تحسين صورة علامتك التجارية وتعزيز النتائج والتحويلات. تعتبر المنصة أيضًا رائعة للأعمال لبناء صورة علامتها التجارية ، والاستفادة من إعلاناتها ، وتعزيز النتائج والحصول على التحويلات. إذا كان لديك بالفعل حضور عضوي وترغب في معرفة كيفية الإعلان على Twitter ، فقم بتغريد نفسك على دليلنا المفيد. دعنا أولاً نتحقق من نوع الإعلان الذي يمكنك إنشاؤه من خلال حساب Twitter الخاص بك 

أنواع إعلانات تويتر :

يقسم Twitter  ثلاث فئات من أنواع الإعلانات الخاصة به إلى .

  • الوعي : تندرج إعلانات "الوصول" ضمن هذه الفئة. استخدم هذا النهج لتضخيم تغريدة تحصل بالفعل على نتائج جيدة بشكل طبيعي ، من خلال زيادة انتشارها بين الأشخاص الذين من المحتمل أن يتابعوك أو يستمتعوا بالمحتوى الخاص بك. يمكنك أيضًا استخدام هذا النوع من الإعلانات للترويج للتغريدات لجمهورك فقط ، مما يضمن رؤيتها
  • .الاعتبار : تساعد هذه السلسلة من أنواع الإعلانات الأشخاص على اكتشاف علامتك التجارية والنظر فيها في المرة القادمة التي يحتاجون فيها إلى منتج أو خدمة تقدمها. تشمل الإعلانات التي تناسب هذه الفئة مشاهدات الفيديو ، وتثبيت التطبيق ، والمشاركة ، وزيادة مشاهدات الموقع والمتابعين.
  • المحادثة : هذه هي إعلانات "إعادة جذب التطبيق" ، والتي تساعدك في الوصول إلى الأشخاص الذين سبق لهم تثبيت تطبيقك. تطلب إعلانات إعادة التفاعل من المستخدم تنفيذ إجراء ، مثل تحديث البرنامج أو ملء نموذج بمعلومات جديدة.

استهداف إعلانات تويتر :

على غرار Facebook ، يمكنك الترويج لحملات التغريدات بناءً على الاهتمامات والتركيبة السكانية ، واختيار الكلمات الرئيسية والمواقع المحددة. الفرق الوظيفي هو أنه يمكنك استهداف الأشخاص الذين لديهم اهتمامات مماثلة لمتابعيك الحاليين ، أو الأشخاص الذين يتابعون حسابات مرتبطة بحسابك أو حتى الأشخاص الذين يستخدمون علامات تصنيف مميزة. بمجرد تحديد المواصفات الخاصة بك ، يقدم Twitter خيارًا لاستخدام هذه المواصفات لتوسيع نطاق جمهورك. ومع ذلك ، إليك نصيحة حكيمة: في معظم الأحيان ، يكون القليل أكثر. 

تسعير إعلانات تويتر :

بمجرد تحديد ميزانيتك لكل حملة ، سيحسب Twitter عدد الأشخاص الذين ستصل إليهم حملتك الإعلانية ، بناءً على ميزانيتك والجمهور المستهدف. سيساعدك هذا في اتخاذ قرار بشأن تخصيص الميزانية المناسب لكل إعلان. يقدم Twitter أيضًا سلسلة من الإرشادات حول التسعير ، للإجابة على الأسئلة التي قد تكون لديك حول تعظيم عائد استثماراتك. 

 في أربع خطوات سهلة قم بإنشاء إعلان تويتر:

  1. أو قم بتسجيل الدخول إلى حسابك وانقر فوق "المزيد"ثم  قم بزيارة "إعلانات تويتر" ads.twitter 
  2. اختر هدفك. استخدم القائمة أعلاه كمرجع ، وفي حال احتجت إلى مزيد من المعلومات ، يلخص Twitter كل نوع من أنواع الإعلانات ، بحيث يكون لديك كل المعلومات في متناول اليد ؛
  3. حدد ميزانية حملتك والجمهور المستهدف والتغريدة (أو التغريدات). يمكنك استخدام المحتوى الذي نشرته بالفعل ، أو إنشاء تغريدات جديدة.
  4. قم بالمراجعة والموافقة ، وأنت على استعداد للذهاب!

تعليقات