القائمة الرئيسية

الصفحات

إيجابيات وسلبيات استخدام تويتر كجزء من إستراتيجية التسويق الرقمي الخاصة بك

يجمع (بالإنجليزية: Twitterما يقرب من 340 مليون مستخدم نشط شهريًا اعتبارًا من يناير 2020، مما يجعله واحدًا من أكثر المستخدمين شعبية من السنوات الخمس الماضية. ومع ذلك ، من المهم التفكير بعناية في جميع إيجابيات وسلبيات ذلك قبل البدء في التغريد والتفاعل باستخدام علامات التصنيف. يتمتع Twitter بشعبية كبيرة ويمكن أن يساعد الشركات على النمو من حيث الصلة. ومع ذلك ، إذا كان عليك اختيار مكان بذل جهودك الرقمية ، فمن الأفضل أن تعرف بالتأكيد ، هل أنا على حق؟ في منشور المدونة هذا ، سنتعرف على خصائص Twitter الرئيسية والمستخدمين المستهدفين.


  • من يجب أن يستخدم تويتر؟ 
الجميع - من الأفراد إلى أكبر الشركات متعددة الجنسيات. Twitter هو نظام أساسي واسع ويرحب بجميع أنواع المستخدمين.
  • ماذا أشارك على تويتر؟ 
يعتمد ذلك على أهدافك للمنصة. يمكنك مشاركة الأفكار والميمات الشخصية في حساب شخصي ، ولكن لن يكون هذا هو الحال في حساب عملك.
 من المستحسن اتباع نهج احترافي ولكن ودود أثناء مشاركة المعلومات حول منتجاتك وخدماتك. يجب عليك أيضًا التأكد من التفاعل على المنصة قدر الإمكان ، من خلال الردود والتغريدات والمفضلة ، وبناء علاقات قوية مع كل من العلامات التجارية وعملائك.

تأكد من تقييم الموضوعات الشائعة يوميًا وقم بتضمين التغريدات المتعلقة بها في مخططك الزمني. عندما يكون للموضوع علاقة ما بالمنتجات والخدمات التي تقدمها ، فهذا هو الوقت المناسب لمشاركتها.

  • كم مرة يجب أن أنشر؟

ليس هناك صواب أو خطأ هنا. ذلك يعتمد على أهداف عملك. إذا كنت أحد مواقع التجارة الإلكترونية ، فمن المنطقي أن تنشر عدة مرات في اليوم للإعلان عن منتجات مختلفة. إذا كنت تعمل في مجال الخدمات أو الضيافة ، فإن مشاركة الأخبار حول علامتك التجارية والمعلومات حول الخدمات التي تقدمها والروابط الواردة إلى موقع الويب الخاص بك يمكن أن تكون هي الاستراتيجية الصحيحة.

للحفاظ على تفاعل جمهورك ، حاول موازنة تواتر المنشورات. لا ترهق متابعيك بمئات التغريدات ، ولا تتجاهلهم بنشر القليل جدًا. راقب حسابك على Twitter بشكل متكرر ، واطلع على ما يصلح وما لا يصلح لجمهورك.

  • إيجابيات وسلبيات تويتر
إيجابيات تويتر:

إنه سهل الاستخدام: بعد إنشاء ملف التعريف الخاص بك ، ما عليك سوى كتابة الأشياء والازدهار! المحتوى الخاص بك هناك ليراه العالم!
قوة الهاشتاج: كان تويتر أول شبكة تقدم استخدام الهاشتاج ، ويتم استخدامها لفهرسة الكلمات الرئيسية والموضوعات ، مما يجعل من السهل العثور على مواضيع مثيرة للاهتمام لمتابعة. يجب عليك الاستفادة من هذه القوة لتكون دقيقًا قدر الإمكان معهم ، بما في ذلك علامتي تصنيف كحد أقصى لكل تغريدة. نصيحة جيدة أخرى هي مراجعة دليل Twitter حول أفضل طريقة لاستخدام علامات التصنيف الخاصة بك والتي تجيب على الأسئلة الأكثر شيوعًا عنها.
وصل إلى النقطة - 280 حرفًا: لديك فرصة أقل للتجول - فقط انتقل مباشرة إلى النقطة في 280 حرفًا. وإذا شعرت بالغش من هذا ، فتذكر أنه كان 140 حرفًا فقط حتى عام 2017 . 

سلبيات تويتر:

رصيد البريد العشوائي: استمر في مطاردة تلك الفرص التسويقية الرئيسية ، لكن لا تصبح مرسلاً للرسائل غير المرغوب فيها.
280 حرفًا كحد أقصى: يجد العديد من الأشخاص صعوبة في التعبير عن أنفسهم في مثل هذا العدد القصير من الأحرف.
يمكن أن يكون إدمانًا: تغذينا خوارزمية Twitter باستمرار قصاصات مثيرة من الأخبار والاتجاهات والأنشطة ، لإبقائنا مدمنين. يمكن أن تؤدي السرعة الهائلة للمشاركات والمشاركة إلى إدمان حقيقي وخوف من الضياع عندما تكون غير متصل بالإنترنت


Admin
Admin
ومطور ويب أعشق علم البيانات وأتعلم عنه الجديد كل يوم، ولأن التسويق الرقمي هو أهم تطبيق لاستخدام علوم البيانات وتطوير الويب أصبحت مسوق محتوى محترف. أحب الكتابة - أتمنى أن تجد كتاباتي مفيدة وشيقة - وخصوصاً الكتابة الموجهة التي تهدف إلى تثقيف القارئ العربي بمعلومات واستراتيجيات عملية تساعده على تحقيق أهدافه. تلك التي ينشرها الرابحون باستمرار. اليوم الذي يمضي بدون تعلم شيئاً جديداً لا أحسبه من عمري، لهذا أريدك أن تفعل مثلي وتكون أفضل وأكثر معرفةً كل يوم. لهذا إحرص على متابعة الرابحون باستمرار حتى تستقي كل يوم معلومة جديدة، وإن كنت ترغب في التواصل يمكنك ذلك عن طريق صفحة اتصل بنا.

تعليقات