القائمة الرئيسية

الصفحات

كم يدفع اليوتيوب لكل ألف و 100 ألف ومليون مشاهدة لأصحاب المحتوي ونجوم يوتيوب

 


إذا كنت تفكر في أن تصبح من مستخدمي YouTube لكسب أموال إضافية أو حتى للعمل بشكل احترافي ، فقد تتساءل عن المبلغ الذي يدفعه YouTube وفقًا لمقدار مشاهدات المحتوى الخاص بك. لتقديم هذه الإجابة ، أجرى موقع Business Insider مقابلات مع العديد من الشخصيات في الصناعة ، والذين أخبروا أسرارهم.

أولاً وقبل كل شيء ، من الجيد أن تعرف أنه لتحقيق الدخل من قناتك ، تحتاج إلى 1000 مشترك على الأقل و 4000 ساعة مشاهدة في العام الماضي. عندها فقط يمكن الانضمام إلى برنامج شركاء YouTube ، والذي يسمح لك بتلقي الإعلانات والاشتراكات والتمويل الجماعي (إنشاء النادي الخاص بك).


من هذا ، يمكنك طلب تقييم لإدخال أنواع مختلفة من المواد الإعلانية ، وترك الأمر للشركة لإصدارها أم لا. أخيرًا ، يعتمد الحساب على معدل التكلفة لكل ألف ظهور ، والذي يختلف اعتمادًا على عوامل تتراوح من نوع المحتوى إلى الجمهور.

لذا ، هل أنت مستعد لبدء رحلتك؟ انظر إلى تباين الدخل ، وشغل الكاميرا وأعلن عن قناتك! تم الإبلاغ عن الأرقام من قبل العديد من المستجيبين ، كما أنها ليست ثابتة لكل واحد.
  • ألف مشاهدة: من 2 دولار إلى 34 دولارًا
تتراوح القنوات التي حللتها Business Insider من 16 ألفًا إلى 1.4 مليون مشترك ، والتي لا تحدد أعلى أو أدنى قيمة. من خلال تناول عدة مواضيع ، أجاب 14 منشئ محتوى على المقابلة.
  • 100000 مشاهدة: 500 دولار إلى 2500 دولار
أكد المبدعون أن كل شيء يعتمد على المحتوى المقدم. في حالتهم ، يأتي الإعلان بشكل أساسي من البنوك وما شابه ، بالنظر إلى الجمهور المستهدف. عدد المشاهدات هو واحد فقط من العوامل ، على الرغم من أنه مهم حقًا.
  • مليون مشاهدة: 2000 دولار إلى 4000 دولار
هناك استراتيجية خالصة. يمكن أن يحصل برنامج تعليمي بسيط من شركة معروفة يجذب الكثير من الاهتمام على سعر مرتفع للغاية ، حيث يجذب الجمهور. يمكن أن ينتج الإنتاج الكبير أقل. أبلغ أربعة مربي هذه البيانات.

  • الإستراتيجية هي كل شيء
يعتمد بشكل مباشر على مقدار المحتوى الذي تقدمه ، ومقدار YouTube كما أدركت ، فإن الربح من  ما يجتذبه من الجمهور ومدى رغبة الشركات المسؤولة عن إنشاء الإعلانات في الاستثمار في نهجك. الآن ، فقط قم بتنفيذ استراتيجيتك وكرس نفسك.

تعليقات