القائمة الرئيسية

الصفحات

كم يدفع اليوتيوب لكل ألف و 100 ألف ومليون مشاهدة لأصحاب المحتوي ونجوم يوتيوب

 


إذا كنت تفكر في أن تصبح من مستخدمي YouTube لكسب أموال إضافية أو حتى للعمل بشكل احترافي ، فقد تتساءل عن المبلغ الذي يدفعه YouTube وفقًا لمقدار مشاهدات المحتوى الخاص بك. لتقديم هذه الإجابة ، أجرى موقع Business Insider مقابلات مع العديد من الشخصيات في الصناعة ، والذين أخبروا أسرارهم.

أولاً وقبل كل شيء ، من الجيد أن تعرف أنه لتحقيق الدخل من قناتك ، تحتاج إلى 1000 مشترك على الأقل و 4000 ساعة مشاهدة في العام الماضي. عندها فقط يمكن الانضمام إلى برنامج شركاء YouTube ، والذي يسمح لك بتلقي الإعلانات والاشتراكات والتمويل الجماعي (إنشاء النادي الخاص بك).


من هذا ، يمكنك طلب تقييم لإدخال أنواع مختلفة من المواد الإعلانية ، وترك الأمر للشركة لإصدارها أم لا. أخيرًا ، يعتمد الحساب على معدل التكلفة لكل ألف ظهور ، والذي يختلف اعتمادًا على عوامل تتراوح من نوع المحتوى إلى الجمهور.

لذا ، هل أنت مستعد لبدء رحلتك؟ انظر إلى تباين الدخل ، وشغل الكاميرا وأعلن عن قناتك! تم الإبلاغ عن الأرقام من قبل العديد من المستجيبين ، كما أنها ليست ثابتة لكل واحد.
  • ألف مشاهدة: من 2 دولار إلى 34 دولارًا
تتراوح القنوات التي حللتها Business Insider من 16 ألفًا إلى 1.4 مليون مشترك ، والتي لا تحدد أعلى أو أدنى قيمة. من خلال تناول عدة مواضيع ، أجاب 14 منشئ محتوى على المقابلة.
  • 100000 مشاهدة: 500 دولار إلى 2500 دولار
أكد المبدعون أن كل شيء يعتمد على المحتوى المقدم. في حالتهم ، يأتي الإعلان بشكل أساسي من البنوك وما شابه ، بالنظر إلى الجمهور المستهدف. عدد المشاهدات هو واحد فقط من العوامل ، على الرغم من أنه مهم حقًا.
  • مليون مشاهدة: 2000 دولار إلى 4000 دولار
هناك استراتيجية خالصة. يمكن أن يحصل برنامج تعليمي بسيط من شركة معروفة يجذب الكثير من الاهتمام على سعر مرتفع للغاية ، حيث يجذب الجمهور. يمكن أن ينتج الإنتاج الكبير أقل. أبلغ أربعة مربي هذه البيانات.

  • الإستراتيجية هي كل شيء
يعتمد بشكل مباشر على مقدار المحتوى الذي تقدمه ، ومقدار YouTube كما أدركت ، فإن الربح من  ما يجتذبه من الجمهور ومدى رغبة الشركات المسؤولة عن إنشاء الإعلانات في الاستثمار في نهجك. الآن ، فقط قم بتنفيذ استراتيجيتك وكرس نفسك.

Admin
Admin
ومطور ويب أعشق علم البيانات وأتعلم عنه الجديد كل يوم، ولأن التسويق الرقمي هو أهم تطبيق لاستخدام علوم البيانات وتطوير الويب أصبحت مسوق محتوى محترف. أحب الكتابة - أتمنى أن تجد كتاباتي مفيدة وشيقة - وخصوصاً الكتابة الموجهة التي تهدف إلى تثقيف القارئ العربي بمعلومات واستراتيجيات عملية تساعده على تحقيق أهدافه. تلك التي ينشرها الرابحون باستمرار. اليوم الذي يمضي بدون تعلم شيئاً جديداً لا أحسبه من عمري، لهذا أريدك أن تفعل مثلي وتكون أفضل وأكثر معرفةً كل يوم. لهذا إحرص على متابعة الرابحون باستمرار حتى تستقي كل يوم معلومة جديدة، وإن كنت ترغب في التواصل يمكنك ذلك عن طريق صفحة اتصل بنا.

تعليقات